كل ما يخص بطولات بوكر اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » كل ما يخص بطولات بوكر اون لاين

تختلف بطولات بوكر اون لاين عن لعبة البوكر العادية ذات الدفع المباشر في مواقع كازينو اون لاين، والقائمة أساساً على قاعدة كلما راهنت أكثر كلما إرتفعت فرصك في الفوز والربح، اما بطولات البوكر فهى تعتمد على مشاركة اللاعبين بقيمة بسيطة جداً يحصلون من خلالها على المتعة والمرح ولا تكبدهم خسائر موجعة في حالة الخسارة، بل قد يفوزوا بجوائز ضخمة تصل لملايين الدولارات، ولهذا يعتبر أكثر اللاعبين المشاركين في بطولات البوكر هم من الأساس لاعبي بوكر العادية ولديهم قدر بسيط من الخبرة والفهم، وخاصة بعد ما جربوا اللعب فيها، وتأكدوا من قدر المتعة والإثارة والربح في العاب البوكر اون لاين النقدية التي قد يتعرض فيها اللاعب لخسائر مادية موجعة إذا تعرض لخسائر متتالية لان حدود الرهان بها تعتبر مرتفعة لحداً ما عن غيرها من العاب القمار الأخرى.

كل ما يخص بطولات البوكر اون لاين

أشهر انواع بطولات بوكر اون لاين

بعد إن إنتشرت العاب بطولات بوكر عبر الإنترنت في مواقع العاب كازينو مشهود لها بالمصداقية والنجاح مثل 888 بوكر وغيرها من المواقع العالمية، أصبحت أكثر إستقطاباً لمحبي الإثارة والمرح والربح، تنوعت هذه البطولات بشكل كبير، الامر الذي جعل كل كازينو يحرص على تقديمها لعملائه، وكمثل أي لعبة يجب في البداية تدقيق اللاعب في إختيار موقع كازينو سوف يشارك به، والحرص ان يكون كازينو يتمتع بمصداقية عالية وسمعة طيبة يقدم أفضل نسب عوائد، ولابد ان يوفر لديه الانواع التالية من بطولات البوكر اون لاين:

  • بطولة شوت اوت بوكر (Freeze out): هذه البطولة من العاب بوكر تجرى على طاولة بوكر واحدة، ويستمر اللعب في كل الجولات حتى يفوز لاعب واحد فقط هو من ينجح في جمع كافة الفيشات في كافة جولات اللعب، وتكون قيمة الجائزة كبيرة جداً.
  • بطولة الستالايت (satellite): وهذا النوع من البطولات في لعبة بوكر اون لاين من أكثر العاب الكازينو جذباً للاعبين، لأن طاولات اللعب به تكون ذات حدود رهان منخفضة جداً بما لا يكلف اللاعبين مبالغ كبيرة، وإذا نجح اللاعب في تحقيق الفوز، يمكنه أن ينتقل لطاولة بوكر أعلى في حدود الرهان ويمكنه بسهولة حجز مقعد له.
  • بطولات البوكر متعددة طاولات اللعب: وهذه النوعية من بطولات البوكر تكون أكثر شمولية، بمعنى ان عدد كبير من اللاعبين يمكنهم المشاركة، كما يمكن أن يشارك في نفس البطولة لاعبين من مواقع كازينو متنوعة، لأن البطولة يتم تنظيمها على عدد كبير من طاولات البوكر، وعندما يفوز لاعب على كل طاولة، يتم تصفيتهم من خلال تجميعهم ليشتركوا في جولة لعب نهائية على طاولة واحدة، ويتم الإعلان عن اللاعبين الفائزين ويحصلون على جوائز مالية كبيرة.

أهم القواعد الأساسية في العاب بطولات بوكر اون لاين

بطولات بوكر اون لاين مثلها مثل أي لعبة قمار تضع لها مواقع كازينو اون لاين العديد من القواعد التي يجب ان يلتزم بها كافة اللاعبين المشاركين فيها، ولا تختلف هذه القواعد من كازينو لآخر، ومن اهم قواعد كازينو 888 بوكر الأشهر على الإطلاق من بين كافة مواقع كازينو بوكر ما يلي:

  • تحديد مقاعد اللاعبين: لا يمكن لأي لاعب ان يغير مقعده أبداً على طاولة البوكر، وخاصة بعد بداية اللعب إلا في حالة واحدة ان يكون لم يحدده موزع الطاولة، وعادة يقوم موزع الطاولة بتحديد كل مقعد من مقاعد اللاعبين، ودائماً ما توضع بطاقة كل لاعب مكشوفه وجهها لاعلى والتي تحدد لكل لاعب مقعده.
  • حدود الرهان: قبل أن تبدأ بطولة بوكر اون لاين عادة يتم الإعلان عن حدود الرهان المحددة عن طريق تحديد مقدار القواشيط التي يحتاجها كل لاعب سيشارك في البطولة، ومن الممكن ان يكون احد اللاعبين المشاركين غير حاضر، وفي هذه الحالة يحاول مدير الطاولة الإتصال به لمعرفة موعد قدومه للمشاركة في البطولة، كما يحق لمدير الطاولة أن يتخذ قرار الغاءه من المشاركة في البطولة لغيابه ويخرج بطاقته من على طاولة البوكر.
  • تحديد قيمة الزيادة في الرهان الاعلى والرهان الادنى يتم تحديده من وقت لآخر أثناء اللعب وبدء جولات المراهنة في بطولة البوكر اون لاين ما بين جولة لأخرى بحسب قرار مدير الطاولة.
  • بعد الإعلان عن اللاعبين الفائزين بعد كل جولة من خلال عد قيمة بطاقات كل لاعب مشارك في بطولة البوكر، يتم تصعيدهم ليشاركوا في الجولات القادمة، اما بالنسبة للاعبين الخاسرين يتم إستباعدهم من اللعب.

وتتم كل جولة من جولات البطولة بنفس هذه الخطوات حتى انتهاء اللعبة، بعد كل جولة يتم تصعيد اللاعبين الفائزين، وإستبعاد اللاعبين الخاسرين.

ويتم عد قيم بطاقات كل لاعب بنفس طريقة لعبة بوكر التقليدية يفوز بعد إنتهاء جميع جولات البطولة، وبحسب قيمة كل بطاقة لدى كل لاعب يتم تحديد مركز كل لاعب.

ويحصل كل لاعب فائز في بطولة بوكر بقيمة الجائزة المحددة مسبقاً وفقاً للجداول المعلن عنها من قبل الكازينو قبل البدء في اللعب.

 أهم مزايا المشاركة في إحدى بطولات بوكر اون لاين

من المؤكد أن كل لاعب يشارك في إحدى بطولات بوكر في مواقع كازينو اون لاين، لابد ان يكون لديه عدة أهداف يسعى للحصول عليها او على الأقل بعضاً منها، ومن اهم مزايا اللعب في بطولات بوكر اون لاين، ياتي في مقدمتها الارباح الكبيرة مع الرهان بمبلغ ضغير، هذا بجانب المتعة والإثارة، كما يكتسب اللاعب الخبرة والمهارة بعد كل جولة، ومن اهم مزايا الإشتراك في بطولات البوكر بخلاف ذلك وهو المتوفر في العاب بوكر النقدية ما يلي:

  • قيمة جوائز الجولات النهائية من بطولات بوكر هائلة تصل إلى ملايين الدولارات، وهو ما لا يمكن تحقيقه في البوكر العادي.
  • المشاركة في عدد كبير من جولات البوكر، وخاصة إذا نجح اللاعب في الفوز وتم تصعيده إلى الجولات النهائية، بخلاف البوكر العادي الذي لا يزيد عدد جولاته عن ثلاثة كحد أقصى، وهذا ما يجعله يقضي وقت اطول في اللعب بما يزيد شعور المتعة والمرح لدى اللاعب.
  • المشاركة في بطولات عالمية في مختلف العاب كازينو بقيمة رهان قليلة، بما يساهم في زيادة فرص اللاعب في الفوز بمبالغ كبيرة، عكس ما قد يخسره اللاعب في جولات البوكر العادي، او في أحسن الظروف ربح مقدار بسيط من المال.
  • اللاعبين الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى في بطولات البوكر، تقسم بينهم قيمة الجوائز المعلن عنها في جداول البطولة مسبقاً، حتى اللاعبين في المراكز الاخرى يحصلون على جوائز أيضاً ولكن بقيمة قليلة.

بطولات بوكر اون لاين أصبحت في القترة الاخيرة هى الاكثر إستقطاباً للاعبين بدرجة غير مسبوقة، ومن اهم أسباب إقبال اللاعبين عليها ان قيمة الجوائز بها كبيرة تصل لملايين الولارات في نفس الوقت الذي يكون فيه مبلغ الرهان قليل جداً. إذا كنت لم تجرب المشاركة في إحدى بطولات البوكر حتى الآن، فلا تضيع الفرصة وسجل فوراً.