كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club – أيهما أفضل للاعبين العرب؟

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club – أيهما أفضل للاعبين العرب؟

على اعتبار أن كازينو YYY وكازينو VIP arab club هما المتصدرين المشهد في العالم العربي، فيما يخص الترفيه والإثارة والمكاسب الطائلة إلى جيوب العرب، من خلال تقديم أفضل ألعاب الكازينو ذات التصميم المميز ونسب الدفع العالية، مع أفضل الخدمات الأخرى، مثل الدعم الفني، وتنوع الحلول المصرفية، وسرعة السحب، فيما يصممون أفضل الصفقات الترويجية.

على سبيل المثال نجد أن كازينو واي واي واي اون لاين من الكازينوهات التي تعتبر حديثة، تواكب أحدث طفرات التكنولوجيا، لتقديم ألعاب الترفيه بشكل ابداعي، من حيث سهولة الاستخدام على الهاتف الجوال، وسهولة التصفح، كما انه يعمل بأعلى تقنيات التشفير، من اجل حماية عملائه وضمان سلامتهم وسلامة أموالهم، غير انه كل المعاملات الخاصة به تتسم بالمصداقية والوضوح، فهو مرخص من اعلى الجهات.

فيما يخص كازينو في أي بي أراب كلوب اون لاين، فهو كازينو متميز ذات تصميم مبهج واستخدامه سهل، مشهور بالصفقات الترويجية المغرية، ويوفر دعم فني متعدد اللغات على مدار الساعة، وباللغة العربية لسهولة وسرعة التعامل، فضلاً عن البيئة الآمنة والخصوصية التي يمتاز بها، عبر التشفير الكامل بأحدث تكنولوجيا تشفير.

ونظراً للتقارب الشديد بين خدمات كازينوYYY  ، والخدمات التي يقدمها كازينو VIP arab club، والشهرة الواسعة التي حققها كلاً منهما، بما يجعل من الصعب على أي لاعب الاختيار بينهما، قرر فريقنا عمل مقارنة بين كازينو YYY وكازينو VIP arab club، للأهم المجالات لديهما، مثل سهولة الاستخدام وبرامج المكافآت، سهولة المعاملات المالية، وتنوع خيارات اللعب والكازينو المباشر. بالوصول لنهاية هذه المقارنة، سيمكن بسهولة الحكم على الأفضل بينهما!

مقارنة كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club من حيث برامج المكافآت

تًعد الصفقات والعروض الترويجية من أهم الأشياء التي تجذب اللاعبين العرب لتجربة كازينو ما على الانترنت، من أجل الحصول على صفقة مجانية سواء كانت لفات مجانية أو أموال، للبقاء أكثر على طاولات الألعاب، للحصول على مزيد من المرح والأرباح. نتقصى الامر حول المكافآت في كازينو واي واي واي مقابل كازينو في أي بي أرب كلوب أدناه:

المكافآت التي يمكنك الحصول عليها في كازينو YYY اون لاين

مع كازينو واي واي واي اون لاين برنامج رائع من الصفقات الترويجية الجذابة، التي يمكن لكل فئات اللاعبين المشاركة بها بسهولة جداً، مع متطلبات رهان وأحكام سهلة للغاية، من اهم هذه المكافآت:

اللاعبين الجدد في كازينو YYY يستقبلهم الكازينو بمكافاة ترحيبية متميزة، بعد عمل اول إيداع لهم، نسبة المكافاة مطابقة 100% بحد أقصى 500 دولار، بما يسمح لهم بجلسة لعب اولى أكثر متعة وتمنحهم الخبرة والتدريب.

بعد الانتهاء من المكافاة الترحيبية، لدى كازينو واي واي واي اون لاين، مجموعة من العروض التي يمكن المشاركة بها اكثر من مرة، مثل مكافاة دعوة صديق للحصول على 15%. مكافاة إعادة الإيداع كل يوم اثنين لبداية قوية في أول الاسبوع.

كما يصمم كازينو واي واي واي اون لاين خطة رائعة للولاء، لدعم وتشجيع عملائه المخلصين على نشاطهم الدائم لديه، يتكون هذا البرنامج من عدة فئات، كلما ترقى اللاعب إلى فئة اعلى حصل على نقاط تعويضية بقيمة اعلى، حتى يصل إلى برنامج كبار الزوار، وقتها يحصل على امتيازات أفضل، مثل مكافأة استرداد نقدي، سحب فوري، رفع حدود الإيداع، مع المشاركة في البطولات والسحوبات الدورية.

المكافآت التي يمكنك الحصول عليها في كازينو VIP arab club اون لاين

يستعد كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين ببرنامج مذهل من الصفقات الترويجية لاستقبال عملائه، من اهم هذه الصفقات المكافاة الترحيبية التي تقدم للاعبين الجدد، بما يصل إلى 1000 دولار وتقدم على مرحلتين، بعد أول وثاني إيداع بنسبة مطابقة 100%.

أما اللاعبين الحاليين في كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين، سيمكنهم عقد العديد من الصفقات الجذابة، طالما انهم مستمرين معه. من اهم هذه الصفقات برنامج الإحالة الذي يسمح لك بالحصول على مكافاة بنسبة مطابقة 100% لقيمة أول إيداع يقوم به من قمت بدعوته للكازينو. هناك أيضاً مكافأة استرداد الخسائر بنسبة 30% كل اسبوع.

كما يكافئ كازينو VIP arab club عملائه النشطين بعضوية في برنامج الولاء، الذي يتكون من عدة مستويات، كل لاعب في هذا البرنامج يحصل على نقاط تعويض وفق حالته من الولاء، وسيمكنه استرداد قيمة هذه النقاط بما يفضل من مكافاة مالية او لفات مجانية. لدى الكازينو برنامج VIP للاعبين المهمين، من خلاله يصمم لهم باقة من أفضل الصفقات والعروض الترويجية الحصرية.

💰 وفق ما تعرفنا عليه من مكافآت وعروض ترويجية يقدمها كازينو واي واي واي مقابل كازينو في أي بي أرب كلوب. نرى ان الفائز في هذا المجال هو كازينو VIP arab club، فهو لديه حزمة ترحيبية أكثر جاذبية.

المكافآت التي يمكنك الحصول عليها في كازينو VIP arab club اون لاين

مقارنة كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club من حيث سهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام وسرعة التصفح في لعب الكازينو اون لاين، من الأمور التي يهتم بها أي لاعب عربي في اختيار الكازينو اون لاين، للحصول على جلسات لعب أكثر سرعة وسهولة. نطالع الامر في كازينو واي واي واي مقابل كازينو في أي بي أرب كلوب:

كازينو YYY اون لاين من جهة سهولة الاستخدام

من جهة سهولة الاستخدام، نجد أن كازينو واي واي واي اون لاين عبارة عن موقع منظم للغاية يمكنك تصفح ما يقدمه في لحظات، عبر علامات البحث المتوفرة، كما يوفر الكازينو علامات تبويب المفضلة في صفحة الألعاب، بما يجعل العودة من جديد لاستكمال لعبة ما، او تخصيص ألعاب مفضلة لمواصلة اللعب بها في الجلسات القادمة، امر يجعل متعة اللعب أكبر وأسهل.

يمتاز تصميم كازينو YYY بكونه تصميم فريد جذاب عبر الرسومات المتحركة، وأيقونات المكافآت المتحركة في صدر البهو الرئيسي، مع عرض لجميع أقسام الكازينو في أسفل البهو، مع عرض التراخيص ومعلومات الكازينو، هكذا يمكنك تصفح ما تريد مما يقدمه الكازينو بسرعة للغاية، سواء كنت تلعب من هاتف جوال او خلف سطح المكتب.

كازينو VIP arab club من جهة سهولة الاستخدام

كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين موقع رائع بالفعل، معه لن تعاني من أي نقص او مشكلة في التصفح، فهو يمتاز بتصميم شيق ذات خلفية داكنة، ويتم عرض أيقونات المكافآت في أول الصفحة الرئيسية، وفي الجانب الأيسر أيقونة بحث، ومع كل قسم هناك علامات بحث لمزيد من التصفح

بالتمرير إلى أسفل، هناك عرض كامل لجميع خدمات كازينو VIP arab club، وباللغة العربية، لعرض ما يقدمه، قد يشعر العميل مع هذا بالزحمة، بما يسبب له بعض التشوش، إلا أن علامات التبويب ستدعمك في الوصول السريع لما تريد، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه للعب، هاتف جوال او جهاز كمبيوتر مكتبي.

🤝 وفق ما طالعناه من جهة سهولة الاستخدام وجودة التصميم، في كازينو واي واي واي مقابل كازينو  في أي بي أرب كلوب، نرى أن الفائز في هذا المجال هو كازينو YYY اون لاين.

كازينو YYY اون لاين من جهة سهولة الاستخدام

مقارنة كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club من حيث طرق الإيداع

وجود حزمة من الخيارات المصرفية، تسمح بمعالجة الإيداع والسحب بسهولة وسرعة وامان، من أهداف كل لاعب عربي، عند لعب ألعاب قمار في كازينو بمال حقيقي. نطالع الأمر في مقارنة بين كازينو YYY وكازينو VIP arab club:

طرق الدفع في كازينو YYY اون لاين

يقبل كازينو واي واي واي اون لاين حزمة منتقاة من أكثر طرق الإيداع استخداماً في البلاد العربية، الأمر الذي يجعل معالجة عمليات الإيداع والسحب تتم بمنتهى السهولة والامان، وفي لحظات، علاوة على هذا يعمل الكازينو على تشفير كل معاملة مالية على حدة، بما يضمن اعلى مستوى من الخصوصية والامان للمعاملات المالية على الانترنت.

من طرق الإيداع التي يقبلها كازينو واي واي واي اون لاين، بطاقات الائتمان بما فيها الفيزا، ماستر كارد، التحويل المصرفي. كما يقبل عدد كبير من المحافظ الإلكترونية مثل ماتش بتر، باي سيف كارد، سكريل، نتلر، كاش يو. كما أنه صديق للعملات المشفرة، اذ يقبل اكثر من 7 عملات رقيمة، منها البيتكوين، دوجكوين، لايتكوين، ايثيريوم وغيرها. محبي الكازينو في السعودية اون لاين، نوصي لهم بهذا الكازينو!

طرق الإيداع في كازينو VIP arab club اون لاين

في صفحة كاشير كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين، ستجد باقة من أهم طرق التعامل المالي، التي تمتاز بكفاءتها، في معالجة عمليات الإيداع والسحب في منتهى السرعة والسلاسة، أياً كانت البلد التي تلعب منها، لن تعاني من أي نقص وستجد ما يناسبك من خيارات مالية.

من الخيارات المالية المتوفرة في كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين، المحافظ الإلكترونية مثل نتلر، سكريل، استروباي. بجانب بطاقة فيزا الائتمانية، ماستر كارد، التحويل المصرفي، فضلاً عن العديد من العملات الرقمية مثل البيتكوين. في الوقت الذي يقوم فيه الكازينو بتشفير كافة المعاملات المالية، لضمان سلامتها وعدم اعتراضها على الانترنت، من أي محتال. اذا كانت هذه الخيارات المالية لا ترضيك، في كازينو 888 اون لاين، ستجد خيارات أكثر للتعامل المالي.

💳 فيما يخص مجال طرق الإيداع في كازينو واي واي واي مقابل كازينو  في أي بي أرب كلوب، نرى أن الفائز هو كازينو واي واي واي اون لاين.

طرق الدفع في كازينو YYY اون لاين

مقارنة كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club من حيث تجربة اللعب بواسطة الهاتف الجوال

ميزة ممارسة ألعاب الكازينو على الهاتف الجوال، ميزة يفضلها كافة عشاق ألعبا الكازينو، بما يسمح لهم باصطحاب ألعابهم المفضلة أينما ذهبوا، لجلسة لعب أكثر راحة ورفاهية، سواء من المنزل أو أثناء التنقل. في مقارنة بين كازينو YYY وكازينو VIP arab club ، سوف نتفحص أيهما أفضل على الهاتف الجوال:

تجربة اللعب في كازينو YYY اون لاين عبر الهاتف الجوال

كازينو واي واي واي اون لاين موقع في حجم الجيب، تجربة لعب الكازينو من خلاله على الهاتف الجوال، في منتهى الكفاءة والجودة، لا تحتاج معها تنزيل أي برامج على الهاتف الجوال، بما يحافظ على كفاءة هاتفك.

كازينو واي واي واي اون لاين ليس لديه تطبيق خاص للهواتف الجوال، ومع هذا هو ملائم جداً للعب عبر الهاتف الجوال، من خلال خاصية اللعب الفوري او ألعاب الفلاش، من أي متصفح تستخدمه لتصفح الانترنت، بمجرد الوصول للكازينو يمكن التسجيل وسيتم تشغيل الألعاب تلقائياً، لتناسب مساحة الهاتف الجوال أياً كان نظامه، Android، IOS، و Windows.

منصة كازينو YYY منصة ذكية مُحسنة، معالجة بتكنولوجيا HTML5، بما يجعل الألعاب تتدفق بسلاسة وفق مساحة وميزات أي هاتف جوال تستخدمه للعب، وستكون جودة الألعاب عالية ومفاتيح اللعب واضحة، قد تكون أقل قليلاً، ولكنه مناسبة جداً.

تجربة اللعب في كازينو VIP arab club اون لاين بواسطة الهاتف الجوال

تجربة اللعب في كازينو VIP arab club اون لاين بواسطة الهاتف الجوال

كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين، مناسب تماماً للعب بواسطة الهاتف الجوال، هو لم يصدر بعد نسخته الخاصة بالهاتف النقال، ولكنه يعمل عبر منصة ذكية مًحسنة ومعالجة بتكنولوجيا HTML5، بمجرد تشغيل الألعاب على المنصة، يتم بشكل فوري معالجة الألعاب لتتكيف تلقائياً مع مساحة شاشة الهاتف الجوال، سواء كان وندوز، أندرويد، آيفون او حتى حاسوب لوحي.

للوصول إلى كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين، بواسطة الهاتف الجوال، تحتاج فقط لاستخدام متصفح ويب الذي تستخدمه على هاتف الجوال، وعند الوصول للكازينو، سيمكنك فوراً إجراء عملية التسجيل في لحظات، ثم عمل إيداع ولعب غالبية الألعاب، وستستمتع للغابة بألعاب عالية الجودة ذات تصميمات جذابة تعمل بسلاسة فائقة. كما سيمكنك بكل سهولة تلقي المكافآت والحصول على الدعم وإجراء الإيداع.

📲 في مجال اللعب بواسطة الهاتف الجوال في كازينو واي واي واي مقابل كازينو  في أي بي أرب كلوب، نرى انه لا فائز ولا خاسر.


مقارنة كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club من حيث تنوع الألعاب وخيارات الكازينو المباشر

كلما كان هناك باقة أكبر من ألعاب الكازينو، كانت جلسة اللعب أكثر متعة وإثارة تحمل فرص أكبر لربح المال، وتزداد هذه المتعة في حالة وجود كازينو مباشر. نستكشف الامر في كازينو YYY مقابل كازينو VIP arab club:

تنوع الألعاب في كازينو YYY اون لاين وخيارات الكازينو المباشر

يأتي كازينو واي واي واي اون لاين مع مكتبة ألعاب عملاقة به أكثر من 1000 لعبة عالية الكفاءة، مصممة من مجموعة من أفضل مزودي برامج الألعاب، بما يضمن لكل لاعب أن يجد كل ما يفضله من ألعاب، اذ يوفر من كل لعبة مجموعة من المتغيرات المثيرة، ومن مزودين متنوعين.

تشغل ألعاب سلوتس اون لاين نحو 500 نوع من مكتبة ألعاب كازينو واي واي واي اون لاين، منها الكلاسيكي والتقدمي والجاكبوت والفيديو. كما يتوفر عدد كبير من ألعاب الطاولة مثل الروليت بمتغيراته، البلاك جاك، الباكارات، البوكر، النرد، كينو وألعاب الفيديو بوكر وبطاقات الخدش واليانصيب.

وعلى جانب آخر، يعتبر كازينو YYY كازينو مباشر عالي الجودة، اذ يوفر أكثر من 500 طاولة مباشرة، تقدم عروض حية على مدار ساعات اليوم، يمكن لعملائه من خلالها الحصول على تجربة لعب حقيقية تضاهي ما يدور في الكازينوهات الأرضية، بكل ما فيها من تفاعل وواقعية ونزاهة، منها الروليت الحي، دريم كاتشر، بوكر حي، بلاك جاك، كرابس، والعديد من البدائل الاخرى، التي يمكنك عليها التعامل مع موزعين حقيقيين والتحدث معهم عبر الدردشة الحية، سماع أصوات اللاعبين والألعاب والاستمتاع بالأجواء المرحة الصاخبة.

تنوع الألعاب في كازينو VIP arab club اون لاين وخيارات الكازينو المباشر

في كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين، لديك مائدة من الألعاب لا حصر لها، فيها أكثر من 4000 لعبة، يقدمها مجموعة من اهم مقدمي الألعاب على الساحة، بما يضمن انها في منتهى الجودة ذات تصميمات جذابة وتعمل بعدالة تماماً.

ألعاب السلوتس في كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين يتوفر ما يزيد عن 2000 نوع، منها السلوتس التراكمية، التقليدية، السلوت فيديو والجاكبوت. كما يتوفر مئات من ألعاب روليت اون لاين، سواء الأوروبية أو الأمريكية والفرنسية. ألعاب البوكر، بلاك جاك، باكاراتن كرابس، كينو، بنغو وغيرها.

كما يواكب كازينو VIP arab club أحدث طفرات الترفيه، من خلال قسم الكازينو الحي، الذي يوجد به أكثر من 100 طاولة حقيقية يديرها موزعين وموزعات ذوي خبرة وشخصيات مرحة للغاية، بمجرد اختيار مقعد افتراضي على طاولة اللعب، سيستقبلك الموزع بترحاب شديد وسيمكنك التواصل معه عبر المحادثة الحية.

يتم نقل احداث الألعاب في كازينو كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين عبر البث الحي، لتشاهد أدق تفاصيل اللعب، وتشعر بالمنافسة والواقعية ونزاهة النواتج. من هذه الطاولات الروليت المباشر، البوكر، البلاك جاك، والكرابس وغيرها.

👨‍🏫 في مجال تنوع الألعاب والكازينو المباشر في كازينو واي واي واي مقابل كازينو  في أي بي أرب كلوب، نميل بالأكثر إلى كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين.

تنوع الألعاب في كازينو VIP arab club اون لاين وخيارات الكازينو المباشر

كازينو YYY اون لاينكازينو VIP arab club اون لاين
التقييم8/107/10
المزايا1- يدعم اللغة العربية في خدماته
2- يوفر مستوى عالي من الأمان والسرية
3- طرق متنوعة لدعم فني فوري ولطيف
4- مكافآت ترحيبية وعروض قيّمة
5- يقبل العملات الرقمية والتقليدية 
1- يعمل بتقنية تشفير SSL لضمان الامان والحماية
2- كتالوج ألعاب به نحو 4000 لعبة
3- دعم فني على مدار الساعة باللغة العربية
4- معاملات مالية سلسة وفورية
5- برنامج مكافآت جذاب للغاية
العيوب1- كازينو حديث يفتقر للخبرة
2- ليس لديه نسخة محمولة
3- لا يقبل اللاعبين من بعض الدول  
1- ليس لديه تطبيق للهاتف المحمول
2- طرق الإيداع محدودة
3- جهة الترخيص ليس الأفضل
الأمان8/108/10
خدمة العملاء8/107/10

الأسئلة المتكررة حول كازينوYYY مقابل كازينو VIP arab club اون لاين

اذا لم تكن قد حسمت أمرك حتى الآن في الاختيار بي كازينو YYY   اون لاين أو كازينو VIP arab club، تابع أجوبة هذه المجموعة من الأسئلة، ربما تدعمك في الاختيار:

هل يمكن الاحتيال على أموالي في كازينو YYY اون لاين؟

لا هم ليس كذلك. كازينو YYY كازينو قانوني لجنة كوراساو تقوم بمراجعة كل خدماته، تعاملاتهم وفق اعلى مستويات النزاهة والامان.

ما مدى نزاهة ألعاب كازينو VIP arab club؟

تعمل كل لعبة من ألعاب كازينو VIP arab club، ببرنامج مولد الأرقام العشوائي، بما يضمن نتائج عشوائية دائماً، لنزاهة اللعب.

متى يمكنني سحب أرباحي من كازينو YYY؟

هذا يعتمد على الوسيلة التي تستخدمها في السحب، اذا كانت إحدى المحافظ الإلكترونية أو العملات الرقمية، فستحصل على أرباحك في نفس اليوم.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء في كازينو VIP arab club؟

يمكنك التوال مع خدمة عملاء كازينو VIP arab club، عبر المحادثة الحية، الاتصال الهاتفي أو البريد الإلكتروني.

هل يمكن تسلل أي متطفل او جهة إلى حسابي في كازينو YYY أو كازينو VIP arab club؟

لا. كلا الموقعين يعملان بأعلى تقنيات التشفير، بما يوفر بيئة آمنة وخصوصية لزوارهما.

هل يقدم كازينو YYY ميزة اللعب المجاني لعملائه.

نعم. يمكنك الترفيه لوقت طويل في الألعاب على وضعية التجريبي في كازينو YYY، للتأكد من برنامج ألعابهم.

هل يمكن الدفع في كازينو VIP arab club بالعملات الرقمية؟

كازينو VIP arab club صديق للعملات الرقمية، يمكنك ان تستخدم عملة بيتكوين المشفرة، او دوجكوين، لايتكوين، ايثريوم وغيرها.

في الختام؛ هل يمكنك الآن الإجابة على سؤال أيهما أفضل، كازينو واي واي واي مقابل كازينو  في أي بي أرب كلوب؟! بعد أن قمنا بتفقد معظم المجالات لديهما، وجدنا ان كلا الموقعين بالفعل يستحقان شهر وشعبية أكبر بكثير، بل يستحقان أن يكونا في صدارة قائمة أفضل الكازينوهات في العالم العربي، فهما متقاربين لحد كبير جداً في غالبية خدماتهم ومستويات الامان والجودة.

فمثلاً نجد ان كازينو واي واي واي اون لاين، هو الأفضل من جهة سهولة الاستخدام، فهو ممتع للغاية سهل التصفح، ملائم للعب عبر الهاتف الجوال، وهو الأفضل من جهة تنوع الخيارات المصرفية.

في المقابل نجد أن كازينو في أي بي آراب كلوب اون لاين هو الأفضل من جهة تنوع خيارات اللعب، فهو لديه كتالوج عملاق من الألعاب، ولديه قسم ضخم للألعاب المباشرة، ويوفر معدل عالي من الامان والسرية.

فيما يتساوى كلا الموقعين من جهة سهولة الاستخدام على الهاتف الجوال، ونفس المستوى من الامان والخصوصية. أيضاً في مقارنة بين كازينو YYY و كازينو VIP arab club، وجدنا أن كلا الموقعين يعملان بموجب تراخيص من نفس الجهة، وهي لجنة كوراساو.

وفق هذه المقارنة البسيطة والسريعة، بالفعل لا يمكن لأحد أن يفضل كازينو YYY، عن كازينو VIP arab club. لأن الأفضلية تخضع فقط لتطلعات كل لاعب، يمكنك أن تختار الكازينو الذي يقدم خدمات تخدم أهدافك في اللعب.

واذا لم تتمكن من اتخاذ القرار بين كازينو واي واي واي مقابل كازينو  في أي بي أرب كلوب، هناك حل ذكي للغاية، وهو شائع بين معظم عشاق ألعاب الكازينو العرب، وهو إنشاء حساب في كلا الموقعين، بحيث تستفيد من كل مزايا كل واحد منهما، لتحصل على أفضل جلسات لعب الكازينو وتستمتع للحد الأقصى من الترفيه وربح المال، جرب هذا الحل وتأكد أنك الرابح دائماً!!!