خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين

خطوط الدفع في العاب السلوتس تعتمد عليها تسمية نوع ماكينة السلوتس اون لاين وذلك وفقًا لعدد خطوط الدفع بها، سواء كانت العاب السلوتس التقليدية أو الفيديو السلوتس أو ماكينات السلوتس التقدمية، وفي كل الأحوال تتميز كافة انواع العاب السلوتس بكثير من المتعة والإثارة والترفيه، مع سهولة تحقيق مكاسب كبيرة منها نظراً لأنها تعتمد على الحظ بدرجة كبيرة في الفوز.

ما المقصود بمصطلح خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين

تدور العاب ماكينات السلوتس بكل أنواعها حول خطوط الدفع، وكل نوع يختلف عن الآخر بحسب عدد خطوط الدفع بها، وهى عبارة عن التشكيلات الرابحة للرموز والأشكال التي ترتبط بعجلات ماكينة السلوتس، وعدد الرموز والأشكال الموجودة على خط الدفع يكون وفق عدد بكرات اللعبة أياً كان نوعها.

وظيفة خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين

كلما كان عدد البكرات في ماكينة السلوتس أكبر، كلما كان فيها عدد أكبر من خطوط الدفع، كما أنه يكون هناك لإحتمالية منح خطوط دفع أكثر للعبة،، وبناءاً على ذلك تجد في العاب ماكينات السلوتس التقدمية ذات الخمس عجلات و4 خطوط دفع أفقية، يمكن أن تحصل على عدد كبير جداً من خطوط الدفع قد تصل إلى 25 أو30 أو حتى 50 خط نموذجي، ويمكن أن يحتوي خط الدفع الرابح في هذه الحالة على رمزين متطابقين، أو رمزين بجانب بعض الرموز المبعثرة أو الجامحة.

وعند اللعب في أحد أفضل مواقع كازينو على واحدة من العاب ماكينات السلوتس، يمكنك إختيار عدد خطوط الدفع التي تضع رهانك عليها في كل لفة من لفات الماكينة، وقتها يكون عليك إختيار واحد من ضمن ثلاثة رهانات وهما كالآتي:

الرهان الواحد (Bet One): ويعتبر هذا الرهان من أبسط رهانات لعبة السلوتس، وعند إختيار هذا النوع تعمل الماكينة على عد خط دفع واحد في الوسط، وهو خط الدفع الذي يقع بشكل أفقي على طول الوسط.

الرهان الأقصى (Bet Max): وعند إختيار هذا الرهان يكون الاعب قد إختار الرهان على كافة خطوط الدفع الموجودة في لعبة السلوتس بشكل أتوماتيكي.

تحديد عدد خطوط الدفع (Selecting Paylines): في العاب السلوتس ذات خطوط الدفع الكثيرة، كل خط دفع له رقم محدد، عند إختيار هذا الرهان، يمكنك أن تحدد عدد خطوط الدفع التي ترغب في الرهان عليها بشكل يدوي، وذلك من خلال الضغط على الرقم المكتوب على جانب كل بكرة، فيمكنك أن تضغط على رقم 4 و6و12 لتختار هذه الخطوط لتراهن عليها، ولك أن تعرف أنه كلما غيرت في خطوط الدفع، كلما إرتفعت تكلفة رهاناتك.

طريقة عمل خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين

عند الرهان على عدد من خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين، يتم حساب الخطوط بدءاً من اليسار إلى اليمين، وتبدأ التشكيلات الرابحة من العجلة رقم واحد الموجودة في جهة اليسار والتي ترتبط برمز يظهر على العجلة رقم 2 والعجلة رقم ثلاثة  إلخ، وفي الغالب يتم تشكيل خطوط الدفع من خلال ربط رمزين متوافقين على أقل تقدير.

مثال لمزيد من التوضيح: إذا لم يتم ربط البكرة رقم واحد بأربعة رموز تظهر على البكرات أرقام 2 و3و4و5، فذلك الأمر لا يمثل أمر جيد بالنسبة للاعب.

فائدة الرموز البرية: بالتأكيد تمثل ظهور الرموز البرية على بكرات لعبة السلوتس فائدة كبيرة للاعب وتزيد من أرباحه، حيث يمكنه إستخدامها لإستكمال التشكيلة التي يختارها ليفوز في هذه اللفة، ويمكن إستخدام الرموز البرية أيضاً لتحل محل أي رموز أخرى على البكرات وتسد الفجوات على خطوط الدفع في اللعبة.

أهمية قراءة جداول الدفع في لعبة السلوتس اون لاين

يضع كل كازينو جدول بقيمة الدفع في كل لعبة سلوتس، في هذا الجدول يحصل اللاعب على معلومات عديدة هامة مثل قيمة الجوائز الكبرى ونوع وحجم المكافآت، وعن الرموز، أيضاً يشمل هذا الجدول كافة التشكيلات الرابحة ونسبة العوائد التي يحصل عليها اللاعب في حالة الفوز (RTP)، لهذا من الضروري جداً أن يطالع اللاعب هذا الجدول ويفهم جيداً كل ما فيه من معلومات لفائدته.

ما هى خطوط الدفع الثابتة والمتغيرة

هناك نوعين من خطوط الدفع، إما خطوط دفع ثابتة أو متغيرة، وخطوط الدفع الثابتة هو أن اللاعب مُجبر على وضع رهان على كافة خطوط الدفع في لعبة السلوتس، وتوجد الخطوط الثابتة غالباً في العاب السلوتس المتقدمة التي توجد فيها طرق متعددة بجانب عدد كبير من طرق الربح تصل إلى المئات، ويتم توزيع رهانك على كافة خطوط الدفع المحتملة في اللعبة، وهكذا تشمل كافة اللاعبين بكافة رهاناتهم.

أهم أنواع خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين

مهما كانت طريقتك في المراهنة على العاب ماكينة السلوتس اون لاين، ستجد اللعبة التي تتوافق مع مطالبك، حيث تجد ماكينة السلوتس التقليدية ذات خط الدفع الواحد، وستجد ماكينة السلوتس التقدمية التي تحمل مئات بل آلاف الخطوط المحتملة، وإليك أهم أنواع خطوط الدفع في ماكينات السلوتس المستخدمة في الكازينو اون لاين:

ماكينة السلوتس ذات خط الدفع الواحد

منذ بداية ظهور العاب ماكينات السلوتس حتى وقت قريب كانت تعرف لعبة السلوتس التقليدية ذات ثلاثة بكرات وخط دفع واحد تظهر عليه رموز الفواكه، وفي هذا النوع من السلوتس تتميز برهان معقول حتى عند الرهان بالحد الأقصى، كما أن اللعبة لا يوجد بها جولات مكافأة، أما الرموز فتظهر بمجال محدود جداً، وأحياناً تتمحور اللعبة على القصة القديمة المعروفة وهى البطل الذي يمثل قاطع طريق مسلح، أو الماكينة البريطانية التي تشمل رموز الفواكه. ومن أشهر العناوين في هذا النوع، تجد لعبة ملك الحظ (King of Luck)، ولعبة الكرز الماسي (Diamond Cherries)، ولعبة بار سيفنز (Bar 7s)، ولعبة ديرتي جاك (Dirty Jack).

ماكينة السلوتس ذات الثلاثة خطوط دفع

بعد وصول العاب المراهنات إلى الكازينو اون لاين، تحسنت كثيراً العاب السلوتس، حيث أصبحت شركات صناعة وتطوير برمجيات الالعاب قادرة على إضافة خطوط دفع أكثر، ولذلك توفرت السلوتس ذات الثلاثة خطوط دفع وهى تلعب بنفس طريقة السلوتس التقليدية، تتركب من ثلاثة عجلات بجانب ثلاثة خطوط دفع منهم خطين مائلين يوجد عليهما 3 رموز دفع، وتشمل هذه الرموز أشكال فاكهة أيضاً، وبالرغم من أنها نادرة الظهور إلا أن تكلفتها منخفضة، ومن أشهر العناوين الموجودة من هذا النوع لعبة بان فروتي (Pun Fruity)، ولعبة دوبل دوز (Double Dose)، ولعبة بولز آي (Bulls Eye).

ماكينات السلوتس ذات الخمسة خطوط دفع

أيضاً أضافت الشركات المنتحة لبرمجيات العاب السلوتس بعض المميزات من وضع مكافآت ورموز أكثر في اللعبة، بحسب خطوط الدفع بها، فقد تجد لعبة تتراوح خطوط الدفع بها ما بين 5 إلى 100 خط، وهى تلعب على ثلاثة أو أربعة خطوط أفقية مع خمسة عجلات.

وتعتبر الأنواع التي تحتوي على خطوط دفع تتراوح ما بين 25 إلى 40 خط، هى الأفضل بالنسبة للاعب الذي يسعى للحصول على بعض الأرباح القليلة بدون أن يشعر بالملل.

السلوتس ذات الطرق العديدة للفوز

يوفر المزودين طرق عديدة لإضافة خطوط دفع أكثر من خلال تغيير التشكيلات الرابحة أو توفير تشكيلات يتم حسابها بالعكس من اليمين إلى اليسار، هذه الإضافات سمحت بتوفير العاب تصل خطوط الدفع فيها إلى 100 ألف خط، وهذه النوعية تجذب بالأكثر اللاعبين أصحاب الميزانيات الكبيرة أو الذين يفضلون المغامرة والإثارة الأكبر بجانب هواة تحقيق أرباح أعلى، ولكن هذه النوعية تحتاج إلى كم عالي من الخبرة لأنها تحمل معدل عالي من المخاطرة.

الآن في مقدور هواة العاب ماكينات السلوتس اون لاين من كافة الدول العربية أن يجدوا النوع الذي يحمل خطوط دفع تناسبهم ظروفهم من جهة حجم الرهانات ونسبة الأرباح، المهم في الأمر أن تلعب في النوع الذي تعرف قواعد اللعب به وتعرف متطلبات الرهان وما يترتب عليه من تكلفة، ولكن في كل الأحوال أصبحت العاب السلوتس أكثر متعة وإثارة وأرباح أيضاً. إذا كنت ترى في نفسك شخص محظوظ فلا تتردد في بدء المغامرة الآن!