تعرّف على قواعد لعب الباكاراه اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » تعرّف على قواعد لعب الباكاراه اون لاين

الباكاراه اون لاين

تعتبر قواعد لعب الباكاراه اون لاين سهلة للغاية كما تعتبر لعبة الباكاراه اون لاين من أفضل العاب الكازينو اون لاين التي يختارها اللاعبين العرب وغيرهم على مستوى العالم للتسلية وقضاء وقت فراغهم وهم في غاية المتعة والإثارة، ويرجع سبب إختيارهم لتلك اللعبة عن باقي العاب الكازينو عبر الإنترنت، أن لعبة الباكاراه تتميز بأن طريقة لعبها وقواعدها الأساسية في غاية السهولة مما يجعلها لا تتطلب تخطيط أو إتباع إستراتيجية معينة مما يرهق تفكير وعقل اللاعب الذي يريد في الأساس إعطاء عقله راحة من متاعب العمل.


أهم-قواعد-لعب-الباكاراه-اون-لاين


هذا وتعتبر الباكاراه لعبة تعتمد على الحظ في المقام الأول، بخلاف إمكانية تحقيق أرباح كبيرة منها، أما اللاعبين العرب الجدد الذين لا خبرة لهم في الباكاراه، فإنهم يحتاجون لبعض المعرفة فقط من ناحية قواعد لعبها علاوة على التعرف على إحتمالات الرهان بها وأساليب اللعب، حتى يمكنهم قضاء وقت ممتع بها الكثير من التسلية والتحدي بجانب الإندماج في أجواء اللعب في الكازينو اون لاين. ولهذا رأينا من واجبنا في موقعنا أن نقدم للاعبين العرب شرحاً مفصلاً عن أهم قواعد اللعب في الباكاراه اون لاين، فتابعونا!

خطوات لعب لعبة الباكاراه اون لاين-2

قواعد لعب الباكاراه اون لاين

البعض قد يظن ان لعبة الباكاراه متشابهة مع لعبة بلاك جاك، ولكن بعد تجربة اللعب فيها، يعرف اللاعب تماماً ان قواعد وأساسيات اللعيتين مختلفتين تماماً، حيث تتميز لعبة الباكاراه اون لاين بأنها سهلة وممتعة في نفس الوقت، اما البلاك جاك تحتاج إلى كثير من الخبرة والمهارة، في هذا الجزء من التقرير، نشرح ببساطة اهم قواعد لعبة الباكاراه اون لاين حتى يتمكن اللاعبين العرب أن يمارسوا لعبة الباكاراه اون لاين بكل سهولة وتحقيق أرباح منها أيضاً:

  1. يسعى اللاعب في الباكاراه أن تكون قيمة بطاقاته تساوي الـ9 أو أقرب ما يكون لها، والرابح فيها من يكون لديه بطاقات مجموعها أكبر من مجموع البطاقات التي في يد اللاعب أو الموزع، اما إذا تساوت قيمة بطاقات كليهما، تحسب الجولة تعادل، وفي هذه الحالة يحصل اللاعب قيمة رهانه بدون أي خصم.
    أهم إستراتيجيات لعبة الباكاراه
  2. البطاقات من رقم 2 حتى 9 تكون قيمتها حسب الرقم الذي تحمله بخلاف الرمز الذي تحمله.
  3. بطاقات الصور ورقم 10 تكون قيمتها صفر، اما كارت الآس يكون قيمته واحد فقط.
  4. في بدايه اللعب، يتم جمع الرهانات قبل أن يقوم الموزع بتوزيع كارتين لكل لاعب، إذا حصل أحد اللاعبين على بطاقتين قيمتهما 8 أو 9، فيكون هو الرابح، ويطلق على هذه اليد “يد طبيعية”.
  5. وعند حساب قيمة البطاقات في الباكاراه اون لاين، يتم خصم قيمة خانة العشرات عند الجمع على سبيل المثال، إذا كانت بطاقتي اللاعب عبارة عن 6 و8 فتحسب كالآتي ( 6+ 8= 14 تخصم الـ10 وتكون القيمة تساوي 4 وهكذا.
  6. يمكن للموزع أن يسحب بطاقة ثالثة إذا كانت قيمة بطاقاته أقل من 6، أما إذا كانت قيمة بطاقتي اللاعب تساوي 6 أو 7يمكنع سحب ورقة ثالثة، ويلعب الموزع في دور اللاعب.
  7. في حالة أن تكون قيمة بطاقات الموزع أقل من 3 مثل صفر أو 1 أو 2، فيكون من حقه سحب ورقة ثالثة، أما إذا كانت قيمة أوراقه 3 أو 4، يستطيع أيضاً أن يسحب ورقة ثالثة بشرط أن تكون قيمة أوراق اللاعب أقل من 8.
  8. أما إذا كانت ورقتي البانكر بقيمة 5، فيكون من حقه سحب ورقة ثالثة بشرط أن تكون قيمة بطاقتي اللاعب تساوي 4 أو 5 أو 6 أو 7، أما إذا كان مجموع بطاقتي الموزع يساوي 6، فيكون من حقه سحب ورقة ثالثة إذا كانت قيمة الورقة الثالثة التي سحبها اللاعب تساوي 6أو7.
  9. أما إذا كانت قيمة بطاقتي البانكر تساوي 7، فلا يجوز له سحب بطاقات أخرى.

نصائح مهمة عند لعب الباكاراه اون لاين

قائمة

  • في البداية يجب على اللاعب أن يدقق في إختيار الكازينو الذي يريد أن يلعب فيه.
  • أيضاً يجب على اللاعب أن يحدد قيمة الاموال التي يريد أن يراهن عليها في لعبة الباكاراه اون لاين.
  • كما يجب على اللاعب أن يكون على علم كامل بنوع الرهان الذي سوف يلعب عليه سواء الرهان على يد اللاعب أو يد الموزع أو التعادل.
  • إكشف بطاقات بعد التوزيع وإحسب مجموعها لتعرف من الرابح الذي يكون مجموع بطاقاته أقرب لعدد 9 أو تساويها.
  • أيضاً يمكن للاعب أن يطلب سحب بطاقة ثالثة حتى يتم الإعلان عن اللاعب الرابح بالرهان في هذه الجولة، أو تعادل الطرفين.

 إحتمالات الرهان في الباكاراه اون لاين

إحتمالات الرهان في لعبة الباكاراه اون لاين تجعلها مثيرة وخفيفة في وقت واحد، كما انها قليلة وبسيطة وواضحة، حيث يمكن لللاعب أن يضع رهاناته على إحدى الرهانات الثلاثة في اللعبة وهى الرهان على يد البانكر أو الموزع، أو الرهان على التعادل بين الموزع واللاعب، او الرهان على يد اللاعب، والإختيار بين هذه الرهانات الثلاثة هو التحدي الأكبر للاعب، حيث يجب أن يحدده في البداية، ويترك بالقي للحظ إذا كان حليفه ليحقق بعدها الكثير من الأرباح في لعبة الباكاراه اون لاين.

أنواع الرهانات في لعبة الباكاراه اون لاين

كما سبق وأشرنا أن الرهانات في لعبة الباكاراه اون لاين هى ثلاثة رهانات، ويستطيع أي لاعب وخاصة في الدول العربية أن يختار الرهان الذي يرى أنه يمكنه من الربح، وإليك أنواع تلك الرهانات:
الموزع

  • الرهان على يد الموزع أو مدير الطاولة
  • الرهان على يد اللاعب
  • الرهان على التعادل بين اللاعب والموزع

شرحنا فيما سبق أهم قواعد اللعب وإحتمالات الربح في رهانات لعبة الباكاراه اون لاين، تلك القواعد البسيطة التي يستطيع من خلالها اللاعب من الدول العربية أن يستمتع بلعبة الباكاراه اون لاين بكل ما فيها من متعة وإثارة وتسلية، بجانب ميزة تحقيق أرباح جيدة منها، سواء من اللعب المجاني أو اللعب بمال حقيقي من خلال واحد من أفضل مواقع الكازينو اون لاين التي ننصحك بها من موقعنا هذا، والتي تتميز بتقديم مميزات ومكافآت خاصة للاعبين العرب وغيرهم حول العالم، لا تفوت الفرصة وإستمتع بتجربة اللعب في لعبة الباكاراه اون لاين فوراً!


الباكاراه اون لاين

إستراتيجيات لعبة الباكاراه اون لاين