تعرف على نشاطات القمار عند المشاهير

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » تعرف على نشاطات القمار عند المشاهير

القمار عند المشاهير له معنى وطعم آخر، فإن كان القمار من الألعاب الممتعة والمسلية التي يتجه إليها الفرد حتى يقضي وقت فراغ بعيد عن أمور الحياة ومشاغلها، فإنه في حياة بعض المشاهير كان له أثر خاص وتأثير قوي كان من الصعب عليهم تجاوز سحره. في العاب القمار قد يربح اللاعب إذا صادفه حظ طيب أو قد يخسر ولكن المهم أن يستمتع أثناء هذا الوقت فالمتعة والترفيه هي أهم أهداف إنتشار هذه الالعاب، ولكن الوقت الذي تتحول فيه هذه الالعاب لمصدر للربح بغض النظر عن المتعة و الوقت الذي تصبح فيه هذه الالعاب أكثر ضررًا بل قد تؤدي للمزيد من المشاكل بالإضافة إلى المشاكل الحياتية التي يهرب منها الفرد، وهذا بالفعل الذي حدث مع العديد من المشاهير سواء في مجال الفن أو السياسة وغيرها وتحولت حياتهم المرفهة الممزوجة بحب الناس إلى مشاكل وديون وهموم ووصلت لحد المحاكم نتيجة إدمان العاب القمار والبعض الآخر قد حالفهم الحظ ووصلوا لربح أموال طائلة من هذه الالعاب في هذا الموضوع سنلقي النظر عن تأثير العاب القمار في حياة بعض المشاهير.

بن آفليك وحظه الوافر مع العاب القمار

من أشهر نجوم السينما الذين تأثروا بشكل بالغ بالعاب القمار حيث حالفه الحظ الوافر في وقت من الأوقات ووصلت أرباحه في لعبة واحدة لأكثر من 365 ألف دولار ولكنه قد خسر أيضًا في بعض الجولات أكثر من 400 ألف دولار، كان من مدمنين العاب القمار وخاصة لعبة البوكر وكان يشترك في العديد من البطولات العالمية ولكن هذا الأمر أدى إلى إنفصاله عن زوجته ودخوله مصحة نفسية لعلاجه من إدمان العاب القمار وشرب الكحول ولكن الأمر كان يزداد سوءٍا حسب تصريحات أصدقائه.

واين روني نجم منتخب إنجلترا والعاب القمار: من أشهر نجوم المنتخب المعروف عنهم إدمانهم لالعاب القمار منذ كان في العشرون من عمره حيث تجاوزت ديونه المليون دولار نتيجة العاب القمار.

براد جاريت النجم العالمي: ذكرت عدة صحف عالمية تورط النجم العالمي في ديون متعددة نتيجة لإدمانه العاب القمار حيث تم ذكر إسمه في أهم مواقع العاب المراهنات على مستوى العالم.

بيردمان المغني المعروف: من أشر مغنيين الراب المعروفين على مستوى العالم صاحب موهبة رائعة في الغناء ولكنه من مدمنين العاب المراهنات الرياضية حيث قد وصلت خسائره في هذه المراهنات لأكثر من 2 مليون دولار.

تشارلز باركلي اللاعب المعروف: من أشهر لاعبين كرة السلة على مستوى العالم والذي عرُف عنه إدمانه لألعاب القمار ولكنه كان صاحب حظ سئ حيث خسر في جولة واحدة أكثر من إثنين مليون وخمسمائة ألف دولار.

عمر الشريف الممثل العالمي: كان يمتلك شهرة عالمية في التمثيل وإدمان القمار على حدٍ سواء، حيث مثل في العديد من الأفلام المصرية وشارك في العديد من أفلام هوليود العالمية، وعلى الجانب الآخر كان من أشهر مدمنين العاب القمار حيث ربح أكثر من مليون دولار في إحدى الجولات وتخلى عن قصر يملكه في أوروبا يتجاوز سعر الأربعة مليون دولار في جولة أخرى.

جلاديس نايت الفنانة المشهورة: من أشهر الفنانين الذين أدمنوا العاب القمار بشدة خلال فترة حياتهم ولكنها كانت صاحبة حظ سيئ حيث خسرت في جولة واحدة أكثر من 400 ألف دولار.

ممثل سبايدر مان المعروف: مان توبي ماجواير  بطل أفلام سبايدر مان المشهورة من أكثر اللاعبين الذين أدمنوا العاب القمار وقد أثرت هذه الالعاب على حياتهم الخاصة بشكل كبير حيث خسر الملايين من أمواله ووصل به الأمر لتوقيعه على شيكات بدون رصيد تم تقديمها للقضاء لعدم وجود أموال تسد هذه الشيكات والتي قد وصلت قيمتها لأكثر من 2 مليون دولار.

مايكل جورد: من لاعبين كرة السلة المعروفين على مستوى العالم والذين تأثروا بشكل بالغ بلعب القمار حيث دفعه إدمانه لهذه الالعاب لإعتزاله الرياضة وإنشغاله بالعاب القمار والتي جعلته يفقد كل ثروته ووصل به الحال لتوقيع شيكات بدون رصيد.

الفنانة آصالة: من المغنيين المعروفين على مستوى العالم العربي كانت من هواة العاب القمار ولكنها لم تصل لدرجة الإدمان حيث تؤكد بإنها تلعب من أجل المتعة والترفيه فقط ولم تصل لدرجة الإدمان ولإنها قادرة على التحكم في إلعابها.

يوسف وهبي: الفنان المصري المعروف عالميًا خسر كل ما يملك من أمواله وأموال عائلته في العاب القمار وقد وصل به الحال إلى الإستدانة وتحرير شيكات بدون رصيد كان طريقها إلى المحاكم معروف.

باميلا آندرسون:  أدى إدمانها لالعاب القمار إلى إنفصالها عن زوجها وخسارة أموالها حيث وصلت خسائرها في إحدى الجولات لأكثر من 250 ألف دولار كانت من بين الممثلين وعارضين الأزياء المشهورين على مستوى العالم.

فريد الأطرش: من ممثلين الزمن الجميل وقد عرُف عنه عشقه للتمثيل والغناء في وقت واحد بالإضافة إلى إدمانه لالعاب القمار والتي كانت سبب في ضياع أمواله وإعلان إفلاسه ووصل الأمر إلى الإستدانة من أصدقائه وكل هذا بسبب المشاكل النفسية التي كان يمر بها.

شانون إليزابيث: من الممثلين المشهورين الذين فقدوا أموالهم وأضاعوا عمرهم في إدمانهم لألعاب القمار والتي إعترفت بنفسها عن إدمانها لهذه الالعاب وعدم قدرتها على التوقف.

ليلى مراد: من المطربين المشهورين الذين كانوا يتمتعون بموهبة مميزة في الغناء والتمثيل ولكنهم أضاعوا حياتهم نتيجة إدمانهم للقمار ولكنها كانت تمارس هذه الالعاب في منزلها بطريقة غير شرعية مما أدى إلى القبض عليها في إحدى الليالي.

في النهاية عزيزي القارئ قد تؤدي العاب القمار إلى الإدمان ونهاية كل شئ من أموال وحياة الشخص نفسه وخسارته لأصدقائه وتخلي الجميع عنه كما حدث مع العديد من المشهورين ولكن إذا كنت من عشاق العاب المراهنات فلابد وأن تعرف إنها سلاح ذو حدين يجب أن تستمتع بجماله دون أن تعرض نفسك لمشاكله، لذا لابد وأن تتوخى الحذر وتتبع قواعد اللعب الصحيحة وأهمها أن تضع حد معين للعب سواء في الوقت أو في المال، وأن يكون اللعب من أجل المتعة والرفاهية بغض النظر عن النتيجة النهائية وبهذه الحالة تتمكن من الإستمتاع بجميع الجولات وأنت في قمة إستمتاعك، لا تتردد بل إشترك وراهن وإستمتع دون الإخلال بقواعد المراهنة السليمة حتى تستطيع قضاء وقت ترفيهي مميز وقد يحالفك الحظ وتربح مبالغ طائلة.