أفضل كازينو بلاك جاك مباشر

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل كازينو بلاك جاك مباشر

نتكلم اليوم عن أفضل كازينو للعب بلاك جاك مباشر وذلك لأن لعبة بلاك جاك من أول العاب القمار التي ظهرت في العالم، حيث ظهرت تقريباً في القرن الـ18 في اوروبا ومنها إنتشرت في باقي دول العالم، ومما زاد من إنتشارها بقوة هو انها تمتاز بكم هائل من المتعة والمهارة والحرفية بجانب بعض الحظ، وتنوعت العاب بلاك جاك بعد أن إنتقلت إلى مواقع كازينو على الإنترنت، كما تم إدخال بعض التغيرات في قوانينها وقواعد لعبها، وطريقة بثها.

أفضل كازينو للعب البلاك جاك المباشر

ومن أفضل أنواع بلاك جاك مباشر التي حازت على إعجاب الملايين في وقت قصير هى العاب بلاك جاك مباشر التي تنقل اللاعب إلى عالم الواقعية والمغامرة الحقيقية من خلال وجود موزع حقيقي يدير اللعبة وينافس اللاعب، وإذا تحدثنا عن أفضل موقع كازينو للعب بلاك جاك مباشر يمكننا ان نؤكد أنه هو كازينو 888 اون لاين، ويليه كازينو لاس فيغاس وكازينو كروز، هذه الكازينوهات تقدم افضل العاب بلاكجاك باعلى معايير الجودة والكفاءة، بحيث يجد اللاعبين أعلى متعة واكبر ربح واحلى متعة.

لماذا أفضل كازينو للعب بلاك جاك مباشر

عادة ما يكون الهدف الأساسي للعب البلاك جاك في واحد من مواقع كازينو اون لاين هو اللعب بمال حقيقي، وبالتالي من المهم جدا أن تختار أفضل كازينو اون لاين لتبدأ التسجيل فيه وبدء اللعب بمال حقيقي. أفضل كازينو اون لاين للعب بلاك جاك او غيره من العاب كازينو اون لاين يضمن لك الخصوصية والأمان، كما يقدم مكافآت سخية عند الإيداع، ويوفر دعم مستمر للاعبين في كل وقت يحتاج اللاعب فيه إلى دعم سواء في اللعب أو في التعامل المالي، كما يقدم أفضل كازينو العديد من طرق التعامل المالي التي توفر لك راحة مطلقة وخصوصية أكيدة وسرعة في التنفيذ سواء عند عمل الإيداع في الكازينو او عند سحب الأرباح.

نبذة مختصرة عن العاب بلاك جاك مباشر

العاب  بلاك جاك مباشر تعتبر من أجمل وأشهر العاب البطاقات، ومن أهم مكوناتها، الموزع والذي عادة ما يكون فتاة فاتنة أو شاب وسيم، يقوم بتوزيع البطاقات والإعلان على الفائز، وتعتمد اللعبة على المنافسة بين اللاعب والموزع من منهم ينجح في تكوين أفضل يد مجموع بطاقاتها أقرب ما يكون من رقم 21، ولكن يختلف هذا الرقم بحسب كل كازينو، ولكن عادة يكون رقم 21 هو رقم الفوز ولهذا تسمى احياناً لعبة التوينتي وان، وتعتبر العاب البلاك جاك من اكثر العاب القمار شهرة ورواج بين اللاعبين لانها تحتاج في لعبها لإتقان أساليب المراوغة والتحدي والتفكير والتخطيط، وهذا بالطبع يجعل اللعبة مثيرة وممتعة.

الفرق بين بلاك جاك 21 العادي و العاب بلاك جاك مباشر

عندما كان اللعب في نوادي تقليدية كانت قواعد لعبة بلاك جاك مختلفة من بلد لاخرى، ولكن في مواقع كازينو اون لاين لا تختلف بهذا الحد، أما عندما يختار احد اللاعبين أفضل كازينو للعب بلاك جاك سيجد أنواع عديدة من اللعبة، حيث سيجد بلاكجاك الكلاسيكية التي يديرها موزع اتوماتيكي (آلي)، ويطلق عليها لعبة البلاك جاك الأمريكية وهى تعتبر من أشهر انواع الالعاب، ويمكن للاعب ان يحصل عليها من خلال تحميل او تنزيل تطبيقات اللعبة على هاتفه الجوال، وهذا يختلف عن العاب بلاك جاك ذو الموزع المباشر التي يوجد بها موزع حقيقي يمكن التواصل معه وكأنك تلعب في احد نوادي القمار الحقيقية، كما يقدم إهتمام خاص للاعبين المبتدئين الذين لا يملكون الخبرة او معرفة قواعد اللعب او حتى مصطلحاتها.

كما أن لعبة بلاك جاك بها الكثير من المزايا والخصائص الغير متوفرة في الأنواع الاخرى من العاب القمار التي تعتمد في المقام الاول على الحظ، الامر الذي جعلها مقصد كل لاعب ذكي يحب التفكير والتخطيط والمهارة، وخصوصاً في طريقة عد البطاقات وإمكانية إستنتاج قيم بطاقات الخصم والبطاقات التي لم توزع بعد، هذا بجانب إمكانية تحقيق أرباح كبيرة منها، وهذه اللعبة لا يمكن الإحتيال والغش بها.

وظيفة الموزع في كازينو بلاك جاك مباشر

عندما يريد اللاعب ان يختار أفضل كازينو موثوق به للعب البلاك جاك المباشر، عله أن يعرف أنه في بلاك جاك مباشر سينافس الموزع على طول الخط، ولا يمكن ان تتم اللعبة بدون وجود الموزع، فهو من اهم عناصر اللعبة، ووظيفته توزيع البطاقات وإعطاء تعليمات اللعب، وعادة هو يمثل الكازينو، وعادة ما يكون من اللاعبين السابقين في الكازينو ويتمتع بقدر كبير من الخبرة والمهارة والفهم، ويجوز ان يقوم احد اللاعبين بدور الموزع، وهذا ما يحدث في بعض مواقع كازينو اون لاين ، ولكن بشرط ان يثبت مهارته ومقدرته على إدارة اللعبة.

طريقة لعب بلاك جاك مباشر

أفضل مواقع كازينو بلاك جاك مباشر تقدم هذه اللعبة في اجواء آمنة تماماً ونزيهة، وتجري اللعبة بين عدد من اللاعبين قد يصل إلى سبعة، وكل واحد من اللاعبين ينافس الموزع على حدة، وفي البداية يضع الاعب قيمة رهانه في صندوق الرهانات، ثم يحصل من الموزع على بطاقتين مقلوبتين، وياخذ الموزع بطاقتين واحدة مقلوبة والاخرى مكشوفة.

ينظر اللاعب إلى قيمة بطاقتيه، إذا كان أقرب ما يكون من رقم 21، يكون صاحب أفضل يد ويصبح هو الفائز ويحصل على قيمة الرهان، اما طريقة عد البطاقات فهى التي تحتاج لمهارة كبيرة، وتتم بالطريقة الآتية:

  • البطاقات التي تحمل أرقام من 2 حتى 9 تكون بنفس القيمة المطبوعة عليها.
  • اما البطاقات التي تحمل صور (الجاك والملكة والملك) وبطاقة الـ10، فكلها تحسب بقيمة 10.
  • بطاقة الآس تحسب بحسب نتيجة اللعب قد تحسب 1 او 11، ودائماً تعطي الافضلية للاعب.

وبحسب قيم البطاقات التي يحصل عليها، يقوم بعد قيمتها ويجمعها، ومن يكون محظوظ في بطاقات ذات قيمة مناسبة ويستطيع ان يكّون رقم أقرب ما يكون من 21 يكون هو الفائز ويحصل على قيمة الرهان، وتستمر اللعبة حتى إنتهاء رزم الورق الموجودة على الطاولة، او إنسحاب كافة اللاعبين من اللعبة.أما الامر الاكثر إثارة في لعبة البلاك جاك المباشر هو ان موزع اللعبة يمكن ان يخسر عادي جداُ مثله مثل أي لاعب. اما إذا حدث تعادل في قيم بطاقات اللاعبين، وهو ما يطلق عليه (تاي)، لا احد يخسر او يربح، بل يتم إعادة اللعبة بينهم من جديد.

خيارات اللعب في العاب بلاك جاك مباشر

لعبة بلاك جاك مباشر لها قواعد وخيارات ومصطلحات خاصة، يمكن للاعب ان يستغل كل خيار أو قاعدة بحسب ظروف اللعب وبما يناسبه حتى يفوز، ومن أهم خيارات اللعب ما يلي:

  • خيار التقسيم: ويختاره اللاعب عندما يجد ان قيم بطاقاته عالية، فيقوم بتقسيمها من يد إلى يدين، وخاصة إذا كان لديه بطاقتين متشابهتين.
  • خيار الضرب او السحب: وهذا الخيار يسمح للاعب بطلب سحب بطاقة اخرى .
  • خيار التوقف عن اللعب (اللعب السلبي): ويختار اللاعب هذا الخيار عندما يجد مجموع بطاقاته يصل إلى 17، وفيه لا يلعب وينتظر التوزيع القادم ويحتفظ ببطاقاته كما هى.
  • خيار التأمين: عندما يستنتج اللاعب ان الموزع لديه بطاقة آس او بلاك جاك، وبفضل هذا الخيار يأمن اللاعب على قيمة رهانه بحيث إذا صدق توقعه يخسر نصف الرهان فقط.
  • خيار مضاعفة الرهان: ويختاره اللاعب عادة عندما يتاكد ان قيمة بطاقات تأهله للفوز، وهذاالخيار يزيد من أرباحه الضعف.
  • خيار الإنسحاب: وهذا الخيار يضمن لاعب ان يحتفظ بنصف قيمة رهانه إذا فاز الموزع، وعادة يختار اللاعب عندما يستنتج ان الموزع لديه مجموع بطاقات تقترب من 19.

أنواع اليد في العاب بلاك جاك مباشر

هناك نوعين من اليد يجب على كل لاعب ان يعرفهما عند المراهنة في العاب البلاك جاك، وهما:

  • اليد الناعمة: وهى اليد التي تملك بطاقة آس او أكثر.
  • اليد الصلبة او القوية: وهى اليد التي لا يوجد بها أي بطاقة آس

أفضل كازينو للعب بلاك جاك مباشر

هناك الكثير من مواقع كازينو الموزع المباشر التي تقدم العاب بلاكجاك المباشر، ولكن عندما يحب اي لاعب ان يبدا تجربة المراهنة بمال حقيقي، فإنه يفضل ان يختار أفضل كازينو للعب البلاك جاك المباشر، ويأتي في مقدمة هذه الكازينوهات كلاً من:

  • موقع كازينو 888 اون لاين: وهو واحد من الكازينوهات الرائدة في العاب البلاك جاك ويقدم مكافآت حصرية لعملائه.
  • كازينو لاس فيغاس: وهو من الكازينوهات الواعدة الذي يضم ملايين اللاعبين وخاصة العرب منهم، ويقدم لهم مكافآت حصرية.
  • كازينو كروز: وهو من المواقع الحديثة والراقية الذي يقدم الخدمة بشكل متطور وراقي يجذب له اللاعبين بسهولة

خلاصة القول؛ يمكنك عزيزي اللاعب ان تختار أفضل كازينو للعب بلاك جاك مباشر من ضمن القائمة التي ننصح بها عملائنا، ويعتبر كازينو 888 في مقدمتها، كما يمكنك إختيار كازينو لاس فيغاس او كازينو كروز، فهما يقدمان خدمات غير مسبوقة وباعلى معايير الجودة والامان. اختر افضل كازينو اون لاين للعب البلاك جاك المباشر وتأكد أنك ستحظى بتجربة مقامرة غير مسبوقة ومربحة!