أفضل المكافآت والعروض الترويجية في كازينو 888 اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل المكافآت والعروض الترويجية في كازينو 888 اون لاين

لعل المكافآت والعروض الترويجية في كازينو 888 اون لاين تأتي من ضمن أهم العوامل التي جعلت كازينو 888 يعتبر من أفضل المواقع الموجودة من بين كافة مواقع الكازينو اون لاين المتاحة على الإنترنت، وذلك لما يقدمه من مكافآت وعروض ترويجية هائلة والعاب حصرية فضلاً عن تقديمه لخدمة عملاء من أروع ما يكون، ليس هذا فحسب بل هناك العديد من المميزات التي يقوم الموقع بتقديمها لجميع عملائه مما يجعلهم في حالة ولاء كامل لهذا الكازينو بالإضافة إلى اللاعبين الجدد المنضمين بشكل يومي له، تم إطلاق كازينو 888 اون لاين منذ عام 1997 وهو ينفرد في تقديم كل ما يجذب إنتباه اللاعب ويشعره بتميزه وخاصة فيما يخص المكافآت والعروض الترويجية كما سنشرحها لك عزيزي القارئ حتى تستطيع الإستفادة بجميعها حسب القواعد الأساسية للكازينو.

 

أهم المكافآت وعروض المكافآت في كازينو 888 اون لاين

هنا نقدم لك كل ما يلزم عن عروض المكافآت في كازينو 888 اون لاين بشكل يجعلك تحقق أكبر استفادة من الكازينو.

مكافأة التسجيل أو الإشتراك في كازينو 888 اون لاين

يطلق عليها مكافأة عدم الإيداع فلا يستوجب على المشترك إيداع أي أموال للوصول إليها، قيمتة هذه المكافأة 88 دولار يتم منحه الكازينو لجميع اللاعبين بشرط التسجيل والإنضمام له، لذا كل ما عليك فعله الإشتراك في الكازينو وإستبدال رمز العرض الترويجي لتربح 88 دولار يمكنك الإستفادة بهم والإستمتاع والمراهنة في أي لعبة ترغب في تجربتها.

مكافأة اللفات المجانية في كازينو 888 اون لاين

هناك العديد من اللفات المجانية التي تمنح للعملاء من قبل كازينو 888 والتي تساعدهم في الحصول على الخبرة اللازمة لتجربة الالعاب الجديدة، تمنح هذه اللفات المجانية بدون أي شروط فقط بعد تسجيل اللاعب لحساب جديد داخل الكازينو يبحث داخل البريد الإلكتروني الخاص به سيجد رسالة بها رمز للمكافأة كل ما عليه هو إستبدال هذا الرمز في الكازينو للحصول على اللفات المجانية أو مال حقيقي تتراوح قيمته ما بين 15 دولار وحتى 888 دولار يمكن الإستفادة بها بشتى الطرق فهي قد أضيفت لحسابه يمكنه الإستمتاع بالمراهنة في أي لعبة يرغب بها دون الحاجة لإيداع مال حقيقي.

المكافأة الترحيبية في كازينو 888 اون لاين

مكافأة الإيداع الأول والتي تعتبر بمثابة كنز تم تقديمه للاعب حيث تصل نسبتها إلى 100% من قيمة الإيداع وحتى 1000 دولار يتم منحها للاعب ولكن تختلف متطلبات الرهان الواجب إستيفائها حتى يتم الحصول على هذه المكافأة بإختلاف الالعاب، فلعبة الروليت يحتاج لـ150 ضعف لمتطلبات الرهان، ولعبة السلوتس يحتاج لـ30 ضعف لمتطلبات الرهان، والبلاك جاك والفيديو بوكر لـ200 ضعف، المدة الحقيقية للحصول على هذه المكافأة سبعة أيام منذ عمل الإيداع الأول.

ولكن يقوم الكازينو بمنح اللاعب 10 دولار في البداية حتى يتمكن من عمل الرهانات وإستيفاء متطلبات الرهان والحصول على هذا المبلغ الرائع لذا لا تتردد وإشترك في هذا الكازينو.

مكافآت الكازينو المباشر: هو القسم الأروع والأفضل داخل كازينو 888 في كل ما يقدمه سواء الالعاب الممتعة أو التجربة الشيقة أو المكافآت والعروض الترويجية التي تقدم إلى اللاعبين.

برنامج الولاء: هو برنامج يتم منحه لجميع اللاعبين بشكل أوتوماتيك دون طلب منهم في كل مرة يقوم اللاعب بعمل إيداع مال حقيقي يقوم الكازينو بإضافة نقاط الولاء للاعب، وفي كل مرة تراهن في لعبة معينة يتم إضافة نقاط جديدة، يمكن للاعب إستبدال كل 100 نقطة مقابل دولار واحد.

طريقة الإشتراك في كازينو 888 اون لاين

  1. قم بعمل حساب جديد يضم جميع بياناتك الشخصية بكل دقة حتى يمكنك الدخول إليه في أي وقت ترغب فيه.
  2. بمجرد من عمل الحساب سيمنحك الكازينو مكافأة عدم الإيداع وهي مكافأة مثالية ورائعة يمكن الإستفادة بها لخوض تجربة رائعة داخل العاب الكازينو المتنوعة.
  3. أما إذا كنت ترغب في الحصول على المكافأة الأكبر يمكنك عمل إيداع مالي بالمبلغ الذي ترغب فيه.
  4. داخل قسم الإيداع ستجد أيقونة مكتوب عليها الحصول على المكافأة أنقر عليها لتحصل على قيمتها بعد الرجوع إلى بريدك الإلكتروني.
  5. إشترك في أي لعبة تفضلها وتراهن وتستمتع بالمبلغ الذي قمت بإيداعه والمبلغ الذي تم منحك إياه.

العروض اليومية في كازينو 888 اون لاين

هناك العديد من الصفقات اليومية التي يقدمها كازينو 888 يمكن للاعبين الإستفادة منها كل يوم من أيام الأسبوع كما سنشرح ذلك بشكل مفصل كالتالي:

  1. لأثنين الرائع ( Monday Manic): هذا اليوم يخص لعبة الجاك بوت، بمجرد قيام اللاعب بعمل إيداع للعب في هذه اللعبة سيجد الرمز ( JPMon) قم بإدخاله وقم بالمراهنة ثلاثة مرات بالمبلغ الممنوح لك لتحصل على مكافأة جديدة تصل لـ 30% وحتى 150 دولار، هذه المكافأة يمكن إستغلالها للعب في خمس العاب مشهورة فقط وهي العاب الجاكبوت، كابوس شارع إيلم، الجنّي المليونير، لعبة أهداف الغابة، بكرات الكازينو، العالم المُطلق.
  2. طاولة الثلاثاء ( Table Tuesday): من العروض المميزة داخل كازينو 888 حيث يتم منح اللاعبين مكافأة تصل إلى 150 دولار عند قيامهم بعمل إيداع ولكن هذا العرض مرتبط بثلاث طاولات لعب أساسية وهي الروليت الأوروبي، بلاك جاك ذات الأيدي المتعددة، بكرات الفيديو سلوت، وحتى يتمكن للاعب الحصول على هذا العرض يمكنه إستخدام الرمز ( Table Tues).
  3. الأربعاء الرابح ( winning Wednesday): عند إستخدام الرمز ( WinWed) عند عمل الإيداع يمكن للاعبين إسترداد أموالهم في حالة مصادفة الحظ العاثر في هذا اليوم حيث يمكنك الحصول على 20% من قيمة أموالك وحتى 20 دولار على أي لعبة قمت بالرهان عليها وهذه تعتبر من المكافآت الرائعة لجميع من خسروا أموالهم.
  4. الخميس المسافر ( Travellar Thursday): عند عمل إيداع يمكن إستخدام الرمز الترويجي الخاص بهذا اليوم وهو ( TravelThurs) والرهان لثلاث مرات في لعبة سلوتس مقهى باريس وسلوتس تحيا إيطاليا يمكن الربح بنسبة 20% وحتى 100 دولار.
  5. الجمعة المرعبة ( Freaky Friday): هذا العرض مقيد بقيمة إيداعك ولكن بشرط إستخدام الرمز ( Freaky Fri) عند الإيداع حيث يمكنك ربح لعب مجاني بقيمة 8 دولار عند عمل إيداع ما بين 20 وحتى 49 دولار، أو ربح لعب مجاني بقيمة 25 دولار إذا كانت قيمة الإيداع ما بين 50 وحتى 119 دولار، أو ربح لعب مجاني بقيمة 60 دولار إذا كان إيداعك 120 دولار أو أكثر ولكن هذا العرض متاح فقط للعبة كابوس شارع إيلم.
  6. ليلة السبت المباشرة ( Saturday Night Live): هذا العرض متاح فقط لعشاق ذو اللعب المباشر حيث يمكنهم ربح 100 دولار عند الإشتراك في كازينو اللعب المباشر ولكن بشرط وضع الرمز الترويجي ( SNL20) والرهان ثلاثة مرات لتصل إلى 20% إضافية في حسابك الخاص.
  7. يوم المتعة الأحد ( Sunday Funday): في هذا اليوم يمكنك المشاركة في السحب على جائزة البانصيب والتي تتكون من 100 جائزة مغرية ولكن بشرط وضع الرمز الترويجي ( fun888) عند عمل الإيداع يوم السبت أو الأحد.

متطلبات الرهان داخل كازينو 888 اون لاين

هناك العديد من متطلبات الرهان الواجب إستيفائها حتى يتمكن اللاعب من الحصول على مال المكافأة والعروض المختلفة بشكل يومي داخل كازينو 888 والتي تعتبر متطلبات معقولة جدًا وسهلة التنفيذ وخاصة عند مقارنتها بالعديد من الكازينوهات التي تضع متطلبات صعبة للغاية، فتجد إنه من الضروري اللعب 30 مرة لتربح هذه المكافآت أو اللعب 90 يوم متواصلين وهذا الأمر يعتبر معتاد نظير هذا الكم الهائل من المكافآت والعروض المغرية.

ولك أن تعرف عزيزي القارئ أن متطلبات الرهان تختلف بإختلاف الالعاب فتجد أن الالعاب الأكثر شهرة هي الالعاب التي تجد بها متطلبات رهان أكثر مثل الروليت والبلاك جاك وغيرها.

ولكن إذا أردنا المقارنة بين كازينو 888 اون لاين وأي كازينو آخر ستجد إنه الأفضل والأروع في كل ما يقدمه بداية من العروض والمكافآت المغرية والحصرية مرورًا بالالعاب المتنوعة الرائعة وصولاً إلى فئة كبار الشخصيات ومتطلبات الرهان وغيرها من مميزات لن تجدها إلا في كازينو 888 اون لاين، لذا عزيزي عاشق العاب المراهنات لن تجد أفضل من كازينو 888 للإشتراك به، لا تتردد وإشترك الآن.