أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم

أنه من الممتع أن تصبح واحد من ضمن أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم، بمجرد أن تتعلم قواعد اللعبة وبعض الاستراتيجيات والحيل، لتستخدم خيارات اللعب بذكاء، ومع هذا تجيد فنون إدارة المال.

أفضل كازينوهات لعب بوكر اون لاين

كيف تصبح من أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم؟

أن تصبح أحد أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم، هذا حلم يراود الجميع ويسعى لتحقيقه، الامر يكمن في بعض النصائح الهامة والتعامل بذكاء على طاولة لعب البوكر. اتبع النصائح أدناه عند لعب لعبة البوكر اون لاين، لتحقق ثروة من المال:

  1. لعب لعبة البوكر في كازينو موثوق وآمن ذو سمعة طيبة
  2. تنمية المهارات واكتساب الخبرة، وإجادة خيارات اللعب وفنون المراوغة والخداع، في اللعب المجاني أولاً
  3. راهن بالحد الادنى في لعبة البوكر اون لاين، لحماية رصيدك وتقليل المخاطرة
  4. اكتشف خصمك جيداً من متابعة أسلوب اللعب الخاص به
  5. جرب أكثر من نوع من البوكر، لتعرف النسخة الملائمة لك أكثر

المكافآت والعروض في لعبة البوكر اون لاين

لا تستغرب حين نقول أن بإمكان مكافآت الكازينو والعروض الترويجية، أن تدعمك في أن تصبح واحد من أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم! نعم. المكافآت تضيف لك نقود وجولات مجانية، من خلالها اذا كنت لاعب ذكي ومحترف، سيمكنك أن تجني ثروة من المال، من المكافآت التي نوصي بالبحث عنها عند لعب لعبة البوكر:

مكافأة الترحيب: عند لعب لعبة البوكر اون لاين بمال حقيقي، للمرة الاولى في كازينو 888 أو غيره من الكازينوهات الموثوقة على موقعنا، ستحصل على مكافاة ترحيبية بنسبة كبيرة يمكن أن تمنحك مبلغ أكبر من مبلغ إيداعك الأول، ويمكن أن تحصل معها على مكافاة لفات مجانية، تعزز رصيدك، وتدعمك في الربح من لعب البوكر.

مكافاة إعادة الإيداع: مرة أخرى يمكنك أن تحصل على مكافاة جيدة من أحد كازينوهات لعبة البوكر اون لاين، مثل كازينو YYY،عندما تعاود الإيداع، من خلال مكافاة إعادة الإيداع التي تأتي غالباً بنسبة تصل إلى 50%، هكذا يمكنك ربح مكاسب طائلة، لتصبح أفضل لاعب بوكر.

مكافاة الولاء: عند لعب لعبة البوكر بانتظام في الكازينوهات اون لاين، التي يتوفر لديها برنامج ولاء، سيكون لديك فرصة رائعة لتصبح واحد من أغنى لاعبو البوكر، من خلال جمع النقاط مع كل إيداع بغض النظر عن نتيجة اللعب، والتي يمكن تبديلها بنقود حقيقية تواصل اللعب بها. قبل أن تشترك طالع شروط الدخول إلى كازينو لبنان .

أيضاً اذا كنت من هواة العاب كازينو للكبار اون لاين، والمراهنة بحدود مرتفعة، ستحصل على عضوية في برنامج VIP، للحصول على عروض ومكافآت أفضل، تعزز فرصك من الربح من لعب البوكر.

طرق الدفع وسحب الأرباح في لعبة البوكر اون لاين

لتصبح ضمن أشهر لاعبي البوكر، عليك أن تتعلم الاستراتيجيات والخطط وفن إدارة المال، وهذا لن يتوفر لك إلى عند لعب البوكر بمال حقيقي، وقتها ستحتاج لعمل إيداع مالي، عن طريق إحدى طرق الدفع، والتي ستعاود استخدامها عند الفوز لاسترداد أرباحك، من طرق الدفع التي تتوفر لدى كازينوهات البوكر اون لاين:

بطاقة فيزا الائتمانية: من أكثر طرق الدفع المفضلة عند لعب العاب قمار بمال حقيقي، بما فيها لعبة البوكر اون لاين، تمتاز بقدرتها العالية في تأمين الأموال، وسهولة الحصول عليها واستخدامها، توفر للاعبين العرب ميزة مهمة، في تحويل عملاتهم المحلية بعملات يقبلها الكازينو، كما انها تمنحهم حدود جيدة للدفع والسحب. هناك أيضاً بطاقة ماستر كارد الائتمانية، أمريكان إكسبريس وغيرها.

محفظة نتلر: تعتبر كافة المحافظ الإلكترونية، في مقدمتها محفزة نتلر، سكريل، ماتش بتر، ايكوبيز وغيرها، من أفضل طرق التعامل المالي للعب لعبة البوكر اون لاين، تضمن للاعبين معاملات مالية فورية، لا يمكن تعقب المال من خلالها، وتوفر للاعبين فرصة تحويل العملات المحلية إلى عملات أجنبية.

العملات الرقمية: تعتبر العملات الرقمية هي الطريقة الأمثل عند لعب لعبة البوكر، فهي تسمح بمعاملات لحظية مجهولة المصدر، وآمنة بنسبة 100% وبدون رسوم تقريباً، في كازينو بيتكوين ستحظى بمعاملات مالية تلبي طموحاتك دائماً.

أشهر وأغنى 10 لاعبي بوكر في العالم

تعتبر لعبة بوكر اون لاين لعبة مربحة للغاية، اذا تمكنت من اتقان القواعد والاستراتيجيات، وهذا ما نجح فيه الكثير من اللاعبين حول العالم. أدناه نشير إلى أشهر وأغنى 10 لاعبي بوكر في العالم:

  1. الأمريكي دان بلزيريان: من أشهر وأغنى اللاعبين من البوكر، وقد توّج بالكثير من بطولات البوكر، بلغت ثروته من اللعب فيها 150 مليون دولار، يشتهر بشغفه الرهيب للمغامرة والتحدي، ويحب ان يشارك أصدقائه مقاطع لمنافسته في البطولات، مما زاد من شعبيته وشهرته.
  2. اللبناني وسام فرحه: واحد أيضاً من أغنى اللاعبين العاشقين للتحدي في لعبة بوكر اون لاين، بلغت ثروته منها 100 مليون دولار، في بطولة العالم للبوكر WSOP 2003،توّج بالمركز الثاني، وقد أصدر كتاب باسمه، يشرح فيه تجربته الخاصة مع اللعبة، وأهم النصائح للاعبين فيها.
  3. الأمريكي اريك سيدل: من أغنى اللاعبين الذين حققوا ثروة طائلة من لعبة بوكر اون لاين، بلغت ثروته 41 مليون دولار، حققها من الفوز 8 مرات ببطولة أساور البوكر العالمية، توّج أيضاً بلقب بطل بوكر عالمي.
  4. فيل آيفي: من أبرز اللاعبين في لعبة بوكر اون لاين، توّج بالعديد من بطولات أساور البوكر العالمية، لمهارته المذهلة في اللعب، ولهذا يطلق عليه لقب Tiger Woods of Poker، ولديه 23 من الأساور، وتبلغ ثروته أكثر من 3 مليون دولار.
  5. اللاعب كريس فيرجسون: تتجاوز ثروة 80 مليون دولار، وهو من أكثر لاعبي البوكر شهرة في العالم، فاز عام 2000 بجائزة قيمتها 1.5 مليون دولار، بعد فوزه بالبطولة العالمية للبوكر WSOP، كما جمع ما يصل إلى 7 مليون من الفوز في بطولات بوكر حية.
  6. اللاعب دويل برونسون: من أغنى لاعبو البوكر في العالم، تقدر ثروته بـ75 مليون دولار، وقد توج مرتين ببطولة أساور البوكر العالمية، ولديه 10 أساور، كما يواصل اللعب على أكبر بطولات البوكر الحية، وأفخم طاولات البوكر النقدية ذات الرهانات المرتفعة، بما يجعله أحد أقوى المغامرين في اللعبة.
  7. الأمريكي برين كيني: تتجاوز ثروته من لعب البوكر 56 مليون دولار، بالرغم من أنه توّج بسوار واحد من بطولة أساور البوكر العالمية، إلا انه صنع اسم لائق به في قائمة أشهر لاعبي البوكر، وخاصة بعد فوزه بأكبر جائزة في دورة بوكر قيمتها 20.5 مليون دولار عام 2019.
  8. اللاعب دانيال نيجريانو: تصل ثروته من لعب البوكر إلى 50 مليون دولار، نافس في كثير من بطولات أساور البوكر العالمية، ولديه 6 أساور، والاهم انه توّج مرتين بلقب أفضل لاعب بوكر في العالم، وحاصل على عضوية في Poker Hall of Fame.
  9. جاستن بونومو: يعتبر أفضل لاعب بوكر بثروة تتجاوز 49 مليون دولار، حققها من الفوز عدة مرات في بطولة البوكر العالمية ولديه 3 أساور، وكان ربحه الأكبر عام 2018 عبر بطولة Big One for One Drop، بجائزة قدرها 10 مليون دولار، وعام 2020 فاز ببطولة Super High Roller Bowl Online.
  10. اللاعب توني جي: جمع ثروة تتجاوز 36 مليون دولار، من الفوز في أكبر بطولات البوكر العالمية الحية، بالرغم من عدم فوزه بأي سوار في بطولة البوكر العالمية، فاز بجوائز من البطولة في 15 مرة، إلا انه يعتبر أفضل لاعب بوكر في العالم، وخاصة أنه غير متفرغ تماماً للعب.
  11. اللاعب أنطونيو اسفندياري: هنا أيضاً نتحدث عن أفضل لاعب بوكر على الإطلاق في عصره، تتجاوز ثروته من لعب البوكر 27 مليون دولار، يلقب بالساحر وقد فاز بثلاثة أساور من بطولة البوكر WSOP العالمية.

أشهر أنواع لعبة البوكر اون لاين

لتصبح أفضل لاعب بوكر، من المهم أن تكون لديك معرفة بأنواع لعبة البوكر، أو على الأقل تعرف الأنواع الأكثر شعبية في كازينو اون لاين، وتعرف الاختلافات بيهم، فهي بالرغم من أن الهدف في كل النسخ واحد، إلا انه هناك بعض الاختلافات في القواعد الأساسية للعب. إليك أشهر أنواع البوكر اون لاين:

بوكر تكساس هولدم: من المؤكد أن أغنى لاعبو البوكر يعرفون جيداً نسخة تكساس هولدم، وهي النسخة الأكثر شهرة في جميع الكازينوهات العربية، بما فيها كازينو بت فاينل.

افضل لاعب بوكر في هذه النسخة، هو من يتمكن من تشكيل يد بوكر الأعلى في التصنيف بين جميع الأيادي المنافسة على الطاولة، مكونة من 5 بطاقات.

بوكر أوماها لو: تأتي هذه النسخة في المرتبة الثانية من حيث الشهرة، فهي تمتاز برتم سريع في اللعب. لتصبح أفضل لاعب بوكر فيها، عليك أن تحصل على يد مكونة من خمسة بطاقات، اثنتين من البطاقات الاربعة التي حصلت عليها في التوزيع، وثلاثة من على الطاولة.

بوكر الكاريبي: هذه لعبة بوكر اون لاين شائعة أخرى، ما يجعلها لعبة مختلفة عن باقي النسخ الأخرى، كون أن المنافسة فيها تجري بين اللاعب والموزع فقط، والذي يحقق يد رويال فلش فيها هو أفضل لاعب بوكر على طاولة الكاريبي.

لعبة بوكر المباشرة: حققت لعبة بوكر المباشرة تجربة لعب فريدة لكل اللاعبين، فهي توفر أجواء تحاكي أجواء اللعب في الكازينوهات الحقيقية، بما فيها من موزع حي وطاولات حقيقية وبطاقات حقيقية، يتم نقل أحداث اللعب فيها في الوقت الفوري، ويتم نقل الأحداث عبر بث مباشر، بما يضفي على الأجواء الواقعية ويسمح بالتفاعل مع الموزع.، أغنى لاعبو البوكر هم الأكثر تواجداً على هذه الطاولات الحقيقية، لأنها عادة تكون حدود الرهان مرتفعة قليلاً.

أشهر استراتيجيات أغنى لاعبو البوكر

هناك استراتيجيات وخطط معينة يعرفها فقط أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم، اذا كنت تحلم بان تصبح واحدمنهم وتكون أفضل لاعب بوكر في المستقبل، عليك التعرف على هذه الاستراتيجيات واتقانها جيداً، خبرائنا سيقدمون لك أهم هذه الاستراتيجيات أدناه:

  1. العب بعدوانية اذا كنت تجيد استخدام خيارات اللعب، وتعرف كيف تستفيد من كل بطاقة لديك لتفوز، واذا كنت أيضاً تفضل التحدي والمنافسة العالية في اللعب.
  2. تظاهر بالقوة مهما كان لديك بطاقات سيئة، لتتجنب الضغط من المنافسين عليك للانسحاب، لا تظهر أنك لاعب ضعيف، وتبدأ في التراجع لكونك تحمل بطاقات ضعيفة، العب بقوة واطلب خيارات لعب ربما تكلفك بعض المال، إلا أنها قد تجعل الخصم يخاف منك ويتراجع أو ينسحب، وبالتالي تحقق أرباح ويهابك المنافسين كونك أشهر لاعبي البوكر.
  3. كن صبوراً وقت الضعف، أفضل لاعب بوكر هو من يكون صبور وقتما يكون لديه بطاقات ضعيفة واحتمالات الفوز منخفضة، اتخذ قراراتك بعقلانية، ربما يتخذ المنافسين قرارات في صالحك لتتبدل الاحتمالات لصالحك، وقتها العب بعدوانية.
  4. كن مدير جيد لأموالك، هذه استراتيجية يستخدمها أشهر لاعبي البوكر. من المهم أن تستثمر أموالك بطريقة ذكية، تضمن لك لعب عدد أكبر من الجولات، معها تحصل على المتعة وتزيد احتمالاتك في الفوز، من خلال تقسيم رصيدك إلى حصص صغيرة، ولا تزيد حجم الرهان إلا اذا بدأت في الربح من لعب البوكر.

اسرار لعبة البوكر بمال حقيقي مقابل اللعب بالمجان

في الكازينو اون لاين يتوفر ألعاب بوكر مجانية واللعب بمال حقيقي أشهر لاعبي البوكر يستفيدون من كل نوع منها، لتصبح واحد منهم عليك أن تستفيد من كلا النوعين من اللعب. ما هي ميزات وعيوب كل نوع من ألعاب بوكر اون لاين، نتعرف على هذا ادناه:

لعب بوكر بمال حقيقيلعب بوكر بالمجان
المزايا1. الفوز فيها يحقق مكاسب كبيرة
2. أجواء اللعب أكثر حماس ومنافسة
3. الاستفادة من مكافآت الكازينو والعروض المجانية
4. الوصول إلى طاولات البوكر ذو الموزع الحي
1. الترفيه والإثارة وقت الفراغ
2. اكتساب المهارات وتعلم القواعد والاستراتيجيات
3. اللعب بسرية وامان
4. اللعب بدون مخاطرة بالمال الخاص
العيوب1. المخاطرة بالمال وخسارته اذا لم تتمكن من الفوز
2. التوقف عن اللعب بمجرد انتهاء الميزانية
1. لا يمكن سحب الأرباح عند الفوز
2. لا توجد مكافآت للعب المجاني في البوكر
3. الملل من اللعب سريعاً لعدم وجود حافز
4. عدم القدرة للوصول لكل اصدارات البوكر المتوفرة للعب بمال حقيقي.

اسرار لعبة البوكر وكيفية تقييم الكازينوهات التي تقدمها

كونك تفوز وتحقق أرباح طائلة من اللعب وتصبح واحد من أغنى لاعبو البوكر، هذا يعتمد بنسبة كبيرة على كونك تلعب في كازينو موثوق ذو سمعة طيبة وتعاملاته عادلة. نحن من جانبنا نقوم أفضل الكازينوهات التي توفر لعبة بوكر اون لاين، من خلال تقييمها بشكل صارم، عبر مجموعة من المعايير مثل:

  1. نقوم بتقييم كازينوهات البوكر وفق التراخيص التي تعمل بها.
  2. نقوم بتقييم أفضل الكازينوهات من خلال التأكد من معدل السلامة والخصوصية به، من خلال العمل ببرامج التشفير
  3. في تقييم أفضل الكازينوهات، نختار التي تور باقة أكبر من ألعاب البوكر اون لاين، وألعاب قمار متنوعة
  4. نقوم بتقييم الكازينوهات وفق المكافآت التي تقدمها
  5. نختار في تقييمنا لكازينوهات البوكر اون لاين، تلك التي تقبل مجموعة كبيرة من طرق الدفع الشائعة
  6. نفضل في تقييم الكازينوهات التي تقدم خدمة عملاء لطيفة وسريعة وسهل التواصل معها، ومتوفرة باللغة العربية

هل تريد اللعب الآن؟ استكشف الكازينو #1 للعب البوكر اون لاين

مزايا لعب البوكر اون لاين في كازينو اون لاين

تعتبر لعبة البوكر اون لاين من أكثر ألعاب المقامرة شعبية وعراقة، فهي تحمل الكثير من المزايا أهمها:

  1. إمكانية الفوز بأرباح طائلة، تجعلك واحد من أغنى لاعبو البوكر
  2. الحصول على جلسات لعب ممتعة بها كثير من التحدي والمنافسة
  3. جلسة لعب مريحة وخصوصية من منزلك أو أثناء التنقل بواسطة الهاتف الجوال
  4. ألعاب عادلة تعمل ببرامج قياسية تضمن نواتج منصفة دائماً
  5. فرصة للخروج من المشاكل وضغوط العمل والأعباء المنزلية، لأنها لعبة استراتيجية تستحوذ على كل تركيز اللاعبين فيها.

الأسئلة المتكررة حول أغنى 10 لاعبين بوكر في العالم

نكشف لك مزيد من الخطط التي تدعمك لتصبح واحد من أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم، طالع أجوبة هذه الباقة من الأسئلة ادناه:

إلى أي مدى تعتمد لعبة البوكر على الحظ؟

لعبة البوكر تعتمد بنسبة صغيرة على الحظ، وتتمثل في قيمة البطاقات التي يحصل عليها اللاعب في مراحل التوزيع.

هل يمكن الفوز في لعبة البوكر بسهولة؟

يمكن الفوز في البوكر بسهولة، في حالة اذا كنت تجيد خيارات اللعب وكيف تستخدم كل واحد منها في الوقت المناسب.

هل تختلف طريقة اللعب في البوكر التقليدي عن بوكر الحي؟

قواعد اللعب والخطوات لا تختلف، إلا أن البوكر التقليدي يستخدم برنامج RNG في توليد النواتج، أما في البوكر الحي يوجد موزع حي يوزع البطاقات، وتظهر النواتج بشكل حقيقي نهاية الجولة.

هل يمكن الحصول على مكافأة عند لعب البوكر في الكازينو اون لاين؟

نعم. يوفر كازينو البوكر اون لاين، مجموعة من أفضل المكافآت لزواره، مثل مكافاة الترحيب، إعادة الإيداع، والولاء.

هل لعب البوكر على الهاتف الجوال ممتع وبكفاءة عالية كما هو الحال على الكمبيوتر المكتبي؟

تعمل لعبة البوكر على الهاتف الجوال بكفاءة عالية وسمات تفاعلية مثيرة، إلا أنها تكون أصغر في المساحة ومفاتيح اللعب أصغر، بسبب مساحة الهاتف الجوال الصغيرة.

ما هي أفضل طرق الدفع للعب في البوكر بمال حقيقي؟

تعتبر المحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة، هي الأفضل للعب بمال حقيقي، لأنها الأعلى من جهة الامان و وتمنحهم تعاملات مالية مجهولة المصدر.

ما هو الاختلاف بين البوكر تكساس هولدم وبوكر أوماها؟

الاختلاف في رتم اللعب السريع في لعبة أوماها، كما يتمثل الاختلاف في ان اللاعب يحصل على 4 بطاقات في التوزيع، بينما يحصل على 5 بطاقات في تكساس هولدم.

الخلاصة؛ من السهل جداً ان تصبح ضمن قائمة أغنى 10 لاعبي بوكر في العالم، فقط من خلال تعلم قواعد اللعب واتقان خيارات اللعب التي تسمح لك بتشكيل أعلى يد بوكر، بأي نوع بطاقات تحصل عليها في التوزيع، ومع هذا تعرف جيداً ان تستفيد من مكافاة الكازينو، فهي مال مجاني يسمح لك باللعب والترفيه والمنافسة، لربح المال.

يدرك أشهر لاعبي البوكر، أن تعلم الاستراتيجيات وفنون المراوغة، من أهم طرق الربح من لعب البوكر، في أفضل كازينوهات البوكر لدينا، سيمكنك اتقان هذه الاستراتيجيات في اللعب التجريبي، وستحصل على مكافاة ترحيبية مثيرة، اشترك في واحد منها وجرب الثراء وحقق حلمك في أن تكون واحد من أغنى لاعبو البوكر!