أشهر الأخطاء التي يقع فيها لاعبي البلاك جاك اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أشهر الأخطاء التي يقع فيها لاعبي البلاك جاك اون لاين

تُعد لعبة البلاك جاك من أشهر العاب المراهنات في الكازينو اون لاين، تحظى بشعبية هائلة من مختلف فئات اللاعبين، ومن أهم أسباب إقبال اللاعبين عليها انها لعبة مثيرة وممتعة فيها نسب عوائد عالية، كما يقبل عليها اللاعبين عشاق التحدي والمغامرة، لأن اللعب تتطلب الكثير من الفهم والذكاء والتركيز والدراية بكل مجريات وقواعد اللعبة، وإذا كان لاعب البلاك جاك مبتدء وليس لديه خبرة، قد يقع في بعض الأخطاء التي يخسر بسببها الكثير من الاموال، لهذا رأينا من واجبنا شرح بعض الأخطاء الشهيرة التي يقع فيها اللاعبين حتى المحترفين منهم، حتى يمكن تجنب هذه الأخطاء بما يعزز فرص اللاعبين في الفوز وتحقيق أرباح التي بالتأكيد تضفي على اللعب واللاعبين المزيد من الفرحة والرغبة في مواصلة اللعب والمراهنة  في واحد من أفضل مواقع كازينو اون لاين التي نوصي بها هنا في حظ طيب. .

أشهر الاخطاء التي يقع فيها لاعبي البلاك جاك اون لاين

هناك العديد من الاخطاء الشائعة التي يقع فيها نسبة كبيرة من لاعبي البلاك جاك اون لاين، والتي تسبب لهم الكثير من الخسائر، إذا إنتبه اللاعب لهذه الأخطاء وتمكن من تجنبها، تزداد فرص فوزه بدرجة مضاعفه، ليس أخطاء فقط بل هناك العديد من المزايا التي يقدمها الكازينو التي تعتبر مكافآت ولا يعرفها اللاعب، فيحرم من الإستفادة منها. فيما يلي أهم هذه الأخطاء والخدمات التي لا يستفيد منها اللاعب في البلاك جاك:

عدم طلب بطاقة اللاعب: يقوم الكازينو اون لاين بتصنيف اللاعبين في لعبة البلاك جاك او غيرها من الالعاب الاخرى، بحيث يقدم بعض المزايا الحصرية للاعبين الدائمين به عرفاناً بجميل تواجدهم الدائم به، ومن هذه المزايا بطاقة اللاعب. إذا كنت لاعب دائم الحضور في أحد مواقع الكازينو، عليك أن تطلب بطاقة اللاعب وتقدمها للموزع عندما تجلس على طاولة البلاك جاك، وقتها يمكن ان تستفيد بالعديد من العروض الترويجية والمكافآت الحصرية التي تمنحك فرصة اللعب لبعض الوقت الإضافي والمجاني بدون دفع أي اموال من مالك الخاص، وبالتأكيد هذا يمنحك المزيد من المتعة والتسلية وقد تحقق أرباح منها.

اللعب بدون الإلتزام بإستراتيجية أساسية: تعتبر لعبة البلاك جاك من أشهر العاب الطاولة التي تحتاج لإتباع إستراتيجية أساسية في اللعب حتى يمكنك الفوز وتحقيق أرباح او على الأقل الحد من الخسائر، ومن الاخطاء الشائعة التي يقع فيها لاعبي البلاك جاك اون لاين، أن يبدأ اللاعب بدون إستراتيجية او خطة معينة في اللعب، ويمكن للاعب ان يتعلم العديد من الإستراتيجيات التي تتوفر عبر الإنترنت، او عن طريق مشاهدة فيديوهات مصورة على اليوتيوب، او من خلال تعلم الدروس وقراءة الكتب أو حتى من خلال مراقبة بعض اللاعبين المحترفين على طاولات البلاك جاك. تعلم هذه الإستراتيجيات ستجعل لديك القدرة على معرفة الألعاب التي تنخفض بها نسبة حد الكازينو، والالعاب التي تكون فرص الفوز فيها اكبر للاعب، كما تجعلك هذه الإستراتيجيات واعي لكل قرار تتخذه بما يصب في مصلتحك في النهاية.

عدم معرفة قواعد اللعب الأساسية: قد يعتقد لاعبي البلاك جاك ان الإشتراك في المراهنة على الطاولة لا يحتاج منه إلا معرفة قواعد البلاك جاك الرئيسية، وهذا خطأ كبير وشائع جداً، الأصح هو ان تعرف كل ما سيدور على طاولة البلاك جاك، مثل قيمة الحد الادنى والأقصى للعب على طاولة البلاك جاك، وأن تعرف حد الكازينو ونسبة العوائد وهل يستخدم مولد الأرقام العشوائي ام لا، وخصوصاً ان قواعد اللعب تختلف بعض الشئ من كازينو لآخر على طاولات البلاك جاك  يمكنك ان تسأل مدير الطاولة وتعرف كل الامور ببساطة وبشكل تام، بعدها يمكنك ان تقرر البدء في اللعب او إختيار طاولة اخرى.

عدم اللعب وانت في كامل التركيز: لعبة البلاك جاك من العاب الذكاء التي تحتاج لكثير من التفكير والتركيز في كل قرار يتخذه اللاعب، ومن الاخطاء الكبيرة التي يقع فيها معظم اللاعبين هو شرب الكحوليات وقت اللعب، مما يؤدي لفقدان التركيز وبالتالي إتخاذ قرارات خاطئة تؤدي لكثير من الخسائر، وهذا لا يمنع تناول القليل حتى يشعر اللاعب بالمتعة والمرح ولكن بكمية معقولة لا تؤثر على إنتباهك وتركيزك.

الإندفاع في المراهنة: لعبة البلاك جاك مثلها مثل كافة العاب المراهنات، هى العاب مراهنات متقلبة وغير مضمونة قد ينقلب الحال فيها بدرجة 100% في دقائق معدودة، ومن أشهر الأخطاء الشائعة في البلاك جاك أن يندفع اللاعب وراء مشاعره رغبه في زيادة أرباحه او تعويض خسائره، وهذا قد يكلفه الكثير من الخسائر بل قد يخرج من الكازينو وهو مديون بمبالغ مالية كبيرة. الافضل والأصح هو ان يسيطر اللاعب على مشاعره ويكون حكيم في قراراته ولا يراهن أبداً إلآ إذا تأكد من أن رصيده آمن بالاموال التي تسمح له بمتابعة اللعب والمراهنة، وإحرص دائماً على الرهان بالحد الادنى، بالرغم من أن الأرباح تكون قليلة لحداٍما، إلآ أنك تكون في منطقة الامان وإذا تعرضت لخسائر تكون بنسبة محدودة ومحتملة.

اللعب في الرهانات الجانبية: قد يربح اللاعب بعض الأرباح القليلة من المشاركة في الرهانات الجانبية في البلاك جاك، وخصوصاً ان هذه الرهانات غير مكلفة، ولكن بعد قليل سيتأكد انه وقع في خطأ فادح، حيث ستذهب هذه الأرباح بل سيخسر اموال كثيرة من هذه المرهانات الجانبية، وخصوصاً ان نسبة حد الكازينو بها عالية جداً مما يتعارض مع مصلحة اللاعب على طول الخط. لهذا لا تقع في هذا الخطأ وتجنب الرهان في الرهانات الجانبية.

إلقاء اللوم على الآخرين: مع إستمرار الخسارة قد يتعكر مزاج اللاعب ويصبح عصبي جداُ ويبدأ في إلقاء اللوم على الموزع او اللاعبين الآخرين، وهذا خطأ كبير، لان الموزع ليس له مصلحة في خسارتك، واللاعبين الآخرين يسعون لفوزهم مثلك، إذا كنت سئ الحظ وخسرت بعض الاموال، فليس لاحد من الموجودين على طاولة البلاك جاك أي ذنب، التصرف السليم هو تركك للعب فوراً والرجوع في وقت آخر يكون الحظ فيها حليفك، وحاول دائماً الإحتفاظ بهدوءك حتى يمكن التفكير وإتخاذ القرار السليم.

كانت هذه أشهر الاخطاء التي يقع فيها لاعبي البلاك جاك اون لاين، إذا نجح اللاعب في تجنبها والتعلم من أخطائه السابقة، يمكنه بسهولة ان يفوز ويحقق أرباح من البلاك جاك اون لاين، ولكن في كل الاحوال لعبة البلاك جاك هى أيقونة العاب الكازينو تحمل في طياتها الكثير من المتعة والإثارة والتشويق وبالتاكيد الكثير من الأرباح للاعبين الهادئين أصحاب الفكر المنظم والتركيز العالي. تعلم من أخطاء الآخرين وإستمتع بوقتك وحقق الأرباح الكبيرة من لعبة البلاك جاك!