لعبة بوكر اون لاين

الصفحة الرئيسية » لعبة بوكر اون لاين

العاب بوكر اون لاين هي ألعاب البطاقات الأكثر شعبية في البلاد العربية، لما تحمله من منافسة ونسب عوائد مرتفعة، لكل من يجيد تبديل البطاقات الضعيفة، بواسطة خيارات الرهان.

في دليل لعبة بوكر اون لاين هذا، نلقي نظرة سريعة عن كل ما تحتاج معرفته عن أفضل كازينوهات  بوكر اون لاين، والمكافآت المهمة لديهم، وقواعد اللعب واستراتيجيات الفوز، وكيفية اللعب على الهاتف الجوال، تابع لتتعلم أكثر!

أفضل مواقع بوكر اون لاين

ما هي لعبة بوكر اون لاين؟

البوكر اون لاين لعبة بطاقات شعبية، تعتمد في الفوز على الخبرة والتخطيط، لتحقيق أفضل يد في التصنيف بين جميع الأيادي التي تنافس في الجولة، يدير اللعبة موزع على طاولة يشارك فيها ما يصل إلى 8 لاعبين، ويستخدم فيها مجموعة من رزم البطاقات، وفيها مجموعة خيارات رهان، يستخدمها اللاعب وفق ما لديه من بطاقات.

كيف تلعب بوكر اون لاين

طريقة لعب بوكر اون لاين، تختلف تماماً عن طريقة لعب روليت اون لاين، في ألعاب البوكر اون لاين، تنافس مجموعة من اللاعبين والموزع، للحصول على أفضل يد من جهة التصنيف، ويدور اللعب على النحو التالي:

بعد تحديد الرهان الأعلى والأصغر على طاولة بوكر اون لاين، يقوم الموزع بتوزيع بطاقتين على كل لاعب، وبعد اللعب، ويقوم كل لاعب باختيار خيار العب المناسب له، بعدها يتم يلقي الموزع 3 بطاقات على الطاولة من رزم البطاقات.

ثم توزيع بطاقة مخفية على كل لاعب، ثم مرحلة توزيع بطاقتين على كل لاعب، ليصبح لدى كل لاعب 5 بطاقات، وخلال كل مرحلة توزيع مرحلة لعب، في النهاية يكشف كل لاعب عن ما لديه من بطاقات، ويفوز صاحب بطاقات بوكر اون لاين الأعلى في التصنيف.

لعب البوكر بالمجان مقابل اللعب بالمال الحقيقي

عند لعب ألعاب البوكر اون لاين لدى مواقع مراهنات عالمية، سيتاح للاعبين اللعب بالمجان، كما يتاح اللعب بمال حقيقي، ولكن النوع الأخير هو المعنى الحقيقي للترفيه والشغف. إلعب البوكر اون لاين بمال حقيقي، من أجل الحصول على المزايا التالية:

  1. ربح المال مع كل جولة بوكر اون لاين رابحة
  2. أجواء لعبة عالية المنافسة والمتعة
  3. الحصول على مكافآت الكازينو المجانية

اشهر اصدارات لعبة بوكر اون لاين

توفر لعبة بوكر اون لاين خيارات واصدارات متنوعة من اللعبة بما يتوافق مع ميول اللاعبين من الدول المختلفة، ولعل أهم اصدارات اللعبة ما يلي:

  • بوكر تكساس هولديم (texas hold’em)
  • بوكر اوماها رهانات عالية (omaha high)
  • بوكر اوماها رهانات عالية/منخفضة (Omaha high&low)
  • بوكر سفن ستود (card stud 7)

مكافآت البوكر على الإنترنت للاعبين العرب

عند لعب البوكر اون لاين مع احد الكازينوهات التي نوصي بها، مثل كازينو YYY، لديك الفرصة للحصول على العديد من المكافآت الجذابة مثل:

  1. مكافاة ترحيب بعد أول إيداع
  2. مكافاة إعادة إيداع
  3. مكافاة استرداد نقدي
  4. مكافآت الولاء وVIP

نصائح لاختيار أفضل الكازينوهات التي تقدم لعبة البوكر عبر الإنترنت

في دليل لعبة بوكر اون لاين، يقدم لك خبرائنا مجموعة من النصائح عند اختيار أفضل كازينو اون لاين عربي، للعب بوكر اون لاين بأمان وراحة، تتمثل هذه النصائح في:

  1. اختر كازينو قانوني يوفر معايير عالية من الامان
  2. اختر كازينو بوكر اون لاين يقدم مكافآت جيدة
  3. كازينو يدعم الهاتف الجوال
  4. يقبل مجموعة كبيرة من خيارات الدفع المتوفرة في بلدك
  5. كازينو يوفر تشكيلة كبيرة من النسخ، في مقدمتها بوكر تكساس هولدم
  6. يوفر خدمة عملاء سريعة الاستجابة