الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين

الصفحة الرئيسية » الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين

مرحبا بكم في موقعنا “حظ طيب” حيث نقدم لكم مراجعة شاملة حول الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين ، وأفضل مواقع كازينو موثوق بها تقبل الدفع به.

أفضل مواقع كازينو اون لاين تقبل الدفع عن طريق التحويل البنكي

 

 

على الرغم من كثرة أنواع البطاقات الإئتمانية والمحافظ الإلكترونية وشهرتها وإنتشارها في كل دول العالم، إلا أنه يبقى الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين الوسيلة المفضلة لقطاع كبير من الأشخاص في كل دول العالم، حيث يوجد قطاع كبير من اللاعبين لا يثق في مدى الأمان والحماية التي توفرها البطاقات المسبقة الدفع وبالتالي لا يفضلون المحافظ الإلكترونية، وبالرغم من أن هذه البطاقات تقوم بوظيفة هامة وهى إمكانية التسوق عبر المتاجر الإلكترونية والتقليدية في وقت واحد بما فيها اللعب في مواقع كازينو اون لاين المختلفة عبر الإنترنت،  كما إختلف الأمر عن الماضي عندما كان اللعب في نوادي القمار التقليدية وكان يذهب لها اللاعب وأمواله في جيبه ويعود بنفس الطريقة ومعه أموال ربحه، فقد أصبح اللعب عبر مواقع كازينو العالمية مثل كازينو 888  أو كازينو بيت 365 من خلال الأجهزة الذكية سواء الهواتف الجوالة أو الحاسوب اللوحي مع إجراء التعاملات المالية من خلال التحويل البنكي المباشر بالتوازي مع بطاقات الدفع المسبق والمحافظ الإلكترونية.

مميزات الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين

مازال الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين يتربع على عرش طرق الدفع عبر الإنترنت، حتى مع إنتشار بطاقات الدفع المسبق التي تمتاز بأمان كامل وخصوصية شديدة في حماية بيانات اللاعبين الخاصة والمالية، ولكن يرى قطاع كبير من اللاعبين أن هذه الوسائل قد تتعرض لمحاولات سرقة أو إحتيال من خلال ثغرات أمنية في برامج التشفير، او حتى من خلال بعض الاخطاء التي يقع فيها أصحابها بسبب قلة الخبرة أو سوء الإستخدام يستغلها مجرمي الإنترنت لإختراق حساباتهم.

  • الراحة في إستخدام التحويل البنكي المباشر: الإقتناع الشخصي لدى كثير من اللاعبين بأن بياناتهم الشخصية وعملياتهم المالية عند التسوق بها من خلال المتاجر الإفتراضية أو التقليدية لا تتمتع بمدى الحماية والامان والسرية التامة من خلال البطاقات الإئتمانية، كما أن تعاملاتهم من خلال التحويل البنكي يكون أكثر إرتياحية وثقة وإطمئنان على تعاملاتهم وبياناتهم الخاصة وهذا نابع من الثقة في المصرف نفسه الذي يملك كيان حقيقي على أرض الواقع.
  • التحكم في إدارة المال: عند إختيار الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين ، يكون لدى اللاعب قدرة كبيرة على التحكم في إدارة أمواله بحيث لا يندفع بمشاعره في اللعب رغبة في مزيد من الأرباح او رغبة في تعويض الخسائر، على عكس الدفع بالبطاقات الإئتمانية التي تسهل عملية الإيداع في أي لحظة بما قد يعرض الشخص لخسائر هائلة يندم عليها فيما بعد.
  • المصداقية في إستلام الأرباح: بما أن اللاعب قد أجرى عملية الإيداع في كازينو موثوق به من خلال تحويل بنكي، فبالتالي يمكن للاعب أن يستلم أرباحه من كازينو اون لاين بمنتهى السهولة من نفس هذا البنك، وهو ما يوفر على اللاعب البحث عن وسيلة أخرى لسحب الأرباح مثل ما يحدث في البطاقات الإئتمانية التي يمكن إجراء الدفع بها لكن قد لا تقبل إجراء عملية سحب الأرباح بها مما قد يترتب عليها مشكلة ما بالنسبة للاعب.

أما الميزة الاهم والتي يترتب عليها المزايا السابقة هى أن البنك الذي سيتم من خلاله عمليات الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين مؤسسة مالية لها كيان على أرض الواقع وتعمل بشكل قانوني من خلال تصاريح من الدولة القائم بها مما يمنح الناس الكثير من الثقة والإطمئنان لانها لا يتعامل إلا مع كيانات موثوق بها وتعمل بطريقة شرعية بعيدة كل البعد عن النصب والإحتيال، وبالتالي يمنح مواقع كازينو اون لاين وغيرها من المتاجر الإلكترونية الثقة عندما يقبل التعامل معها وهذا ما يتمناه اللاعبين الثقة في البنك وفي موقع كازينو اونلاين الذي يتعامل معه.

 

 

سلبيات الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين

بالرغم من المزايا الكثيرة التي يحظى بها الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين عبر الإنترنت وخاصة في عملية سحب الارباح و التي سبق وشرحناها في الجزء السابق، إلا أنه هناك بعض السلبيات أيضاً التي تترتب على تطبيق المزايا السابقة، بمعنى أن تنفيذ المزايا السابقة في البنوك يستلزم بعض الوقت والإجراءات المطولة وما إلى ذلك ونخص بالذكر ما يلي:

  • بالرغم من مدى الأمان والثقة في التحويلات البنكية إلا أنها تتطلب خطوات طويلة وإجراءات عديدة تستغرق الكثير من الوقت ربما تصل لأكثر من أسبوع حتى يتم تحويل الاموال من حساب اللاعب إلى حساب كازينو ، عكس ما يتم عند التعامل ببطاقات الدفع المسبق والمحافظ الإلكترونية والتي تتم فيها تلك التحويلات بشكل فوري الامر الذي يجعل اللاعب في إمكانه اللعب بمال حقيقي في نفس اللحظة، هذا إضافة لأن التحويل وقت اللعب من البنك صعب جداً مما قد يترتب عليه خسارة اللاعب.
  • بعض مواقع كازينو على الإنترنت بالرغم من أنها مواقع عالمية وموثوق بها، إلا أنها لا يتوفر بها خيار الدفع بالتحويل البنكي، وهو ما قد يحرم بعض اللاعبين ممن لا يملكون بطاقات إئتمانية ولديهم وسيلة التحويل البنكي فقط اللعب والمتعة في كازينوهات على الإنترنت التي قد تقدم الكثير من الخدمات الرائعة مثل انواع معينة من الألعاب أو المكافآت أو أن العابها تتوافق بشكل جيد مع الأجهزة الذكية التي يملكها اللاعب.
  • بما أن كافة البلدان العربية تحرم العاب القمار بكل أشكالها وفق الشريعة الإسلامية، فهناك عدد كبير من البنوك لا تقبل تحويل أموال إلى أية مواقع مراهنات، ووفق ذلك هناك عدد كبير من اللاعبين المقيمين في هذه البلدان هواة العاب القمار عبر المواقع الإلكترونية يحرمون من المشاركة في كازينوهات على الإنترنت وخاصة عند اللعب بمال حقيقي حيث لا يمكنهم تحويل أموال لها للعب بمال حقيقي.
  • كما أن بعض البنوك في هذه الدول العربية تقبل تحويل الأموال إلى مواقع كازينو على الإنترنت، لكنها ترفض إستقبال أي اموال منها، بما يكلف اللاعبين البحث عن وسيلة أخرى لسحب ارباحه من الكازينو.

خيار الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين يعتبر من أكثر الخيارات أماناً ومصداقية، وهذا ينبع من أن كافة البنوك تملك كيانات مؤسسية حقيقية موجودة على أرض الواقع وتعمل بشكل قانوني الامر الذي يجعل كافة التعاملات المالية من خلالها الأكثر مصداقية والأعلى اماناً، إلا أنه هناك بعض السلبيات مثل بطء الإجراءات وطول الوقت الذي تستغرقه عن الوسائل الاخرى مثل البطاقات الإئتمانية والمحافظ الإلكترونية.

أهم الأسئلة الشائعة عن الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين

الدفع عن طريق التحويل البنكي في مواقع كازينو اون لاين من بين أكثر طرق الدفع في الغالبية العظمى من كازينوهات الإنترنت ، كما أنه من أوائل الطرق التي تحظى بثقة معظم اللاعبين وخاصة عند اللاعبين في الدول العربية، ولهذا تجدها في صدارة قائمة خيارات الدفع في الكازينو اون لاين، ولكن للأسف الدفع عبر التحويل البنكي المباشر يحتاج الكثير من الوقت لإتمام العملية، ولكنها آمنة بنسبة كبيرة جداً على الأموال. في موضوعنا اليوم سنتعرف على أهم الأسئلة الشائعة بين اللاعبين، والتي وجدت مواقع كازينو اون لاين أن توفر لها إجابات وافية خدمة لكافة اللاعبين بيها، ومن أهم هذه الأسئلة ما يلي:

س: ما هى خطوات الدفع في كازينو اون لاين عبر التحويل البنكي المباشر؟

ج: عملية الدفع في كازينو اون لاين عبر التحويل البنكي المباشر من أسهل ما يكون لا يتخللها أي مشاكل، كل ما على اللاعب الدخول على صفحة الكاشير بعد أن يكون قد قام بخطوات الإشتراك في كازينو اونلاين ، وفي قائمة خيارات الدفع ستجد التحويل البنكي قم بالنقر على الرمز المقابل، ثم قم بإدخال رقم حسابك البنكي، ثم قم بتحديد قيمة المبلغ الذي ترغب في تحويله إلى حسابك في كازينو على النت ، وبعد فترة قصيرة ستجد المبلغ في حسابك وبعدها يمكنك اللعب فوراً.

س: هل يمكنني الدفع عبر التحويل البنكي المباشر في كافة مواقع كازينو اون لاين ؟

ج: للأسف لا. هناك بعض مواقع كازينو اونلاين التي لا تعتمد التحويل البنكي في خيارات الدفع بها، ومن الأفضل التأكد من ذلك قبل البدء في إجراءات التسجيل في كازينو اونلاين ، أو أن تجد لنفسك وسيلة أخرى للدفع.

س: هل يمكنني إستلام أرباحي من الكازينو عبر التحويل البنكي؟ وما هى الفترة التي تستغرقها عملية سحب الأرباح من خلالها؟

ج: إذا كنت قد إستخدمت التحويل البنكي في عملية الدفع في كازينو اون لاين ، فمن المؤكد أنك تستطيع سحب أرباحك من خلالها، ولكن النقطة الهامة هى أن يتأكد اللاعب أن البنك الذي تتعامل معه يوافق على إستلام الأموال من الكازينو، أما بالنسبة للفترة اللازمة لحصولك على أرباحك، للأسف هى طويلة نوعاً ما، وتتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام.

س: هل الدفع في الكازينو من خلال التحويل البنكي آمن على أموالي؟

ج: نعم آمن بنسبة كبيرة جداً، بل ووجود التحويل البنكي في الكازينو يدل على أن هذا كازينو اون لاين موثوق جداً، لأن البنوك لا تقبل التعامل مع أي كيان إلا بعد التأكد تماماً على أنه آمن ومصدر ثقة كاملة، كما تلتزم مختلف البنوك والمصارف في العالم بمراجعة كافة التعاملات المالية حرصاً على أمان وخصوصية عملائها وأمان أموالهم، ولهذا تتحرى الدقة في التعامل مع كيانات موثوقة.

س: ما هى الرسوم التي قد تخصم من أموالي عند الدفع في كازينو اون لاين عبر التحويل البنكي المباشر؟

ج: يقوم البنك بتحصيل رسوم زهيدة جداً نظير إتمام كل عملية تحويل منه إلى أي موقع كازينو، هذه النسبة لا تزيد عن 1%، وهذا يعتبر أقل بكثير عن باقي وسائل الدفع الأخرى.

الدفع في كازينو اون لاين عبر التحويل البنكي المباشر كان ولا يزال من أفضل طرق الدفع لكافة اللاعبين، توفره في الكازينو يدل على مصداقية الكازينو والأمان به، لهذا إبحث عن كازينو يوفر التحويل البنكي وقم بتجربة مراهنة في غاية المتعة والإثارة وحقق الأرباح الضخمة!

وفي الأخير؛ قبل أن تقرر اللعب والمراهنة في أحد مواقع كازينو اون لاين من خلال إختيار طريقة التحويل البنكي المباشر، تعرف أولاً على كل مميزاته وعيوبه حتى لا تتفاجئ بأحد الأمور التي تعطل متعتك وتوقف رحلتك في العاب كازينو الممتعة!