قواعد الروليت اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » قواعد الروليت اون لاين

تعتبر قواعد الروليت اون لاين السهلة هي السحر الخاص للعبة، والتي تضاعف شعبيتها دائماً وتجعل منها سيدة الألعاب، هذه القواعد التي لا تتطلب منك أكثر من أن تختار الأرقام التي تتوقع ان الكرة تختارها للتوقف لتفوز بجولة الرهان.

أفضل كازينوهات موصى بها للعب روليت اون لاين

مع وجود مجموعة كبيرة من الأرقام على عجلة الروليت، يجعلك دائماً في قمة الشغف لاختبار المزيد منها في كل لفة، أما معرفتك الجيدة بأهم حقائق وقواعد لعب روليت، يضمن لك مكاسب طائلة.

قواعد الروليت اون لاين وكيف تصبح خبير في اللعب

ليس أن تعرف قواعد لعبة الروليت اون لاين فقط، هو ما يجعلك خبير فيها، وليس هو ما يمنحك حظوظ اكبر ان تفوز وتجني المكاسب في غالبية اللفات التي تلعب فيها، بجانب هذا تحتاج أن تعرف حقائق وقواعد لعب روليت مثل أنواع الرهان ونسب العائد في كلا منها وهامش ربح الكازينو وقبل هذا احتمالات الفوز به، اذا عرفت هذه الأمور أصبحت خبير في اللعب على طاولات الروليت اون لاين في أي كازينو اون لاين عربي.

تقتصر قواعد الروليت اون لاين على أن اللاعب يقوم باختيار رقم ما أو مجموعة أرقام، من ضمن 37  رقم اذا كانت روليت أوروبية أو 38 رقم اذا كانت روليت أمريكية. نصف هذه الأرقام فردي والنصف الآخر زوجي، نصف الأرقام بلون أحمر والنصف الآخر باللون الأسود، وهناك جدول مع كل لعبة، يحمل كل انواع الرهان ونسبة العائد بها، اذا كانت الرهانات الداخلية أو الرهانات الخارجية، هذه أهم حقائق وقواعد لعب روليت.

وبعد ان يضع اللاعب رهانه على هذا الرقم، ينقر زر دوران، على الفور ستدور العجلة ويتم رمي الكرة في الاتجاه المعاكس لدوران العجلة، وبعد لحظات تتوقف اللعبة وتستقر الكرة على أحد جيوب الأرقام، اذا كان رقمك أو احد أرقامك، ستفوز باللفة، وتحصل على نسبة العائد المقررة حسب جدول رهانات اللعبة، واذا كان رقم مختلف ستخسر اللفة. للتعلم كيف تتقن قواعد طاولة روليت كازينو، عليك أن تبدأ أولاً تعلم قواعد روليت مجاني!

أهم مكافآت الروليت اون لاين في الكازينوهات

المكافآت أحد أهم الأسباب التي تزيد متعة لعب الروليت، وخاصة اذا كنت تعرف جيداً أسرار واستراتيجيات لعب الروليت اون لاين، بما يساندك في ربح بعض اللفات لتجني أرباح طائلة. من أشهر هذه المكافآت:

العرض الترحيبي: محبي لعبة الروليت الجدد بعد إجراء اول إيداع، يقدم لهم الكازينو ترحيب خاص عبر مكافاة اول إيداع، بنسبة 100% بما يطابق قيمة أول إيداع، بما يسمح لهم باكتشاف مزيد من حقائق وقواعد لعب روليت.

مكافاة اللفات المجانية: في أوقات مختلفة يعرض الكازينو مكافاة اللفات المجانية، التي يحصل اللاعب من خلالها على باقة من دورات الروليت المجانية، ربما تكون طريقه لربح المال، خاصة لاكتساب الخبرة اذا ما كنت تخطط للعب العاب قمار بمال حقيقي

مكافاة إعادة التحميل: يشجع كازينو الإمارات العربية المتحدة للعب الروليت عملائه الغير نشطين، على معاودة التجميل من خلال مكافاة إعادة الإيداع، غالباً تكون اسبوعية، وغالباً تكون بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 50% من قيمة الإيداع.

عرض استرداد النقود: تدعم كازينوهات الروليت عملائها، لتجعل اوقاتهم أكثر إثارة حتى مع الخسارة، من خلال إعادة نسبة من مجموع خسائرهم في فترة معينة، بما يتراوح ما بين 10 إلى 20%.

قواعد لعبة الروليت اون لاين والتعامل المالي في الكازينو

بمجرد أن تتعرف على أسرار واستراتيجيات لعب الروليت اون لاين، ستجد لديك حماس كبير لتبدأ اللعب بمال حقيقي، وهنا بالطبع ستحتاج لوسيلة دفع لتمويل حسابك في الكازينو اون لاين، عليك أن تطالع كافة طرق الدفع في الكازينو لاختيار واحدة منها متوفرة في البلد الذي تلعب منه ومتوفرة لديك.

من حسن الحظ أن كازينوهات الروليت على الانترنت العربية، تراعي توفير مجموعة كبيرة من خيارات التعامل المالي المتوفرة في البلاد العربية، بمجرد زيارة صفحة الكاشير في الكازينو ستتعرف عليها، ومن أشهرها المحافظ الإلكترونية مثل نتلر، ماتش بتر، سكريل، باي بال، ايكوبيز، باي سيف كارد.

أيضاً بطاقات الائتمان مثل فيزا، ماستر كارد من طرق التعامل المالي الشائعة في كازينو اون لاين الكويت وغيرها من الكازينوهات الأخرى. بجانب بطاقات الخصم المسبق والتحويل المصرفي، كما اصبحت العملات الرقمية خيار متوفر لدى الكثير من كازينوهات الروليت.

أشهر استراتيجيات وقواعد الروليت اون لاين

بعد أن تجيد قواعد لعبة الروليت اون لاين، وتعرف خيارات الرهان وكيفية تخمين الأرقام الأكثر حظاً للفوز، هنا عليك ان تتعلم كيف تعمل على تحسين احتمالات الفوز لك وإدارة أموالك بطريقة ذكية، للبقاء لوقت أطول على الطاولة، من خلال تعلم أسرار واستراتيجيات لعب روليت اون لاين.

الفوز قائم على الحظ دائماً، هذا أحد اهم أسرار وقواعد الروليت اون لاين، ولكنك تستطيع تحسين حظوظك من خلال اختيار النسخة الأفضل والاعلى فوزاً، وهي الروليت الأوروبي، والتي تحمل رقم صفر مفرد، بما يمنحك أفضلية أعلى عن الكازينو، ونسبة حد كازينو منخفضة. جرّب ايضا لعبة طاولة 31 اون لاين لمزيد من الترفية والمتعة

أيضاً طريقتك الذكية في الانفاق والرهان، لتحافظ على رصيدك لأطول وقت ممكن على الطاولة، احد أهم أسرار واستراتيجيات لعب روليت اون لاين، ويكمن هذا في انك تختار طاولة روليت ذات حد منخفض من الأساس، وتستمر في الرهان بالحد الادنى طالما أنك تحقق لفات خاسرة.

اللعب على الرهانات الخارجية، واحدة من أهم أسرار واستراتيجيات لعب الروليت اون لاين التي يعمل بها الخبراء، هذه الرهانات تمتاز باحتمالات اعلى للفوز، واذا حالفك الحظ وحققت الفوز في سلسلة من اللفات، سيمكنك الخروج بمكسب جيدة، هذا على العكس عند لعب الباكارات اون لاين، التي تعتمد بالأكثر على الخبرة والمهارة في الفوز.

قواعد الروليت اون لاين وأفضل إصدارات اللعبة

أن تعرف الاصدارات المختلفة من اللعبة، واحدة من أسرار وقواعد الروليت اون لاين، حتى تعرف ما الفرق بين كل واحدة منها وبالتالي تعرف كيف تفوز، وخاصة انه توجد الآن منها اصدارات كثيرة جداً، ولكن الاصدارات الأكثر شعبية، هي الروليت الأوروبي، الامريكي والفرنسي.

النسخة الاوروبية هي الأكثر تفضيلاً في كازينو YYY وغيره من الكازينوهات الموثوقة، وتتمثل طريقة لعب روليت أوروبي في كونك تختار احد الأرقام من بين 36 رقم بجانب رقم الصفر المفرد، ولهذا تمتاز باحتمالات اعلى للفوز.

النسخة الأمريكية من الروليت تختلف قليلاً عن طريقة لعب روليت أوروبي، نظراً لكونها تحمل رقمين للصفر (الصفر المزدوج)، وهذا يجعل احتمالات الفوز فيها أقل، لكن تحمل نفس أنواع الرهان ونسب العائد وطريقة وضع الرهان.

الروليت الفرنسي يحمل بعض الاختلافات عن طريقة لعب روليت أوروبي، بالرغم من أنه يحمل رقم صفر مفرد، كونه يحمل رهان السجن ورهان الانسحاب، وهذا يمنح اللاعب فرصة أكبر للربح، بنسبة 50% من قيمة رهانه اذا توقفت الكرة على رهان مختلف.

بخلاف هذه الاصدارات من الروليت، هناك اصدارات اخرى ولكنها ليست شعبية مثلها، مثل روليت الكرة المزدوجة، لايتينج روليت، روليت المباشرة، كل واحدة منها تحمل اختلافات طفيفة في العب عن طريقة لعب روليت أوروبي.

اللعب بالمجان مقابل مال حقيقي في الروليت

غالبية كازينوهات الروليت بما فيها هاز كازينو اون لاين- Hazcasino، توفر ألعاب روليت مجانية للمتعة، والعاب بمال حقيقي لربح المال، ولكن ما الاختلاف بينهما هو إيداع المال: لكن بالنسبة إلى قواعد روليت مجاني فهي نفسها قواعد لعب روليت بمال حقيقي.

قواعد روليت مجاني لن تؤهل أبداُ إلى الحصول على مكافاة من مكافآت الكازينو الترويجية، مثل مكافاة الترحيب واللفات المجانية. إلا أنك تستمتع بالكثير من المكافآت عند اللعب بمال حقيقي لتعلم قواعد روليت أوروبي وغيرها من النسخ الأخرى.

عند لعب روليت بمال حقيقي سيمكنك الوصول إلى كافة النسخ المتوفرة في برنامج الكازينو. إلا ان قواعد روليت المجاني لا تسمح لك إلا بالمتعة في عدد محدود من هذه النسخ للترفيه والمتعة.

من أهم قواعد روليت المجاني أنك لن تحصل على أرباحك عند الفوز، مها كانت أرباح كبيرة، لنك تلعب بالمجان. في المقابل ستتمكن من طلب أرباح واسترداداها عند الفوز في الروليت بمال حقيقي.

من خلال لعب روليت بالمجان اون لاين، لديك الفرصة المجانية للتدريب واكتشاف حقائق وقواعد لعب الروليت، بما يدعمك لربح المال عند اللعب بمال حقيقي.

اسرار الربح من الروليت اون لاين وكيفية تقييم الكازينوهات

عند تقييم الكازينوهات على الانترنت، نحرص على توافر بعض المعايير لديه، من اجل أن تسمح لزوارها بجلسات لعب ممتعة، ومع هذا توفر لهم الفرصة للتعرف على أسرار وقواعد الروليت او ن لاين. من هذه العوامل:

  1. أن يكون كازينو قانوني مرخص من جهة موثوقة
  2. أن يوفر معدل جيد من السلامة والخصوصية، عبر التشفير
  3. تنوع الألعاب وخيارات اللعب، بما يسمح للاعبين بمواصلة المتعة والشغف دون أي ملل، مثل لعبة الكينو اون لاين والبلاك جاك وغيرها
  4. أن يوفر اللعب المجاني، التي تسمح للاعبين باكتشاف حقائق وقواعد لعب روليت اون لاين
  5. أن يكون لديه برنامج جيد من المكافآت الترويجية، تدعم اللاعبين في تقليل تكلفة اللعب واتقان قواعد لعبة الروليت اون لاين
  6. دعم فني جيد: من أجل دعم اللاعبين وتذليل أي مشاكل والرد على تساؤلاتك في أي وقت فيما يخص كيف تتقن قواعد طاولة روليت كازينو، وكيفية الحصول على المكافآت ومعالجة الدفع والسحب مثلاً.
  7. التوافق مع الهاتف الجوال: عند تقييم مواقع كازينو اون لاين في مصر  نتأكد من سهولة الوصول له، من خلال التوافق مع الهاتف الجوال بكل أنواعه، من اجل منح زواره ميزة الترفيه عبر باقة من أفضل ألعاب كازينو وقمار للآيفون وغيرها من الأنظمة الاخرى.

هل تريد اللعب الآن؟ طالع الكازينو #1 للعب روليت اون لاين

أسرار ومزايا معرفة واتقان قواعد الروليت اون لاين

متعة وإثارة ربح المال من اللعب لا يضاهيها متعة اخرى، لهذا عليك أن تتعلم الكثير من أسرار واستراتيجيات الروليت اون لاين، التي تعمل على تحسين حظوظك في الفوز.

  1.  أن تراهن على الرهانات الخارجية من اللعبة، من صدارة قائمة قواعد تضمن لك ربح الروليت اون لاين، فهي الرهانات الأكثر ظهوراً بنسبة 50%.
  2. أن تراهن بأقل حد على طاولة الروليت، لحماية أموالك للعب سلسلة طويلة من الدورات، قاعدة من أهم مجموعة قواعد تضمن لك ربح الروليت اون لاين.
  3. أن تستخدم استراتيجية جيدة مثل بارولي أو مارتينجال او هولاندش، لإدارة أموالك، إحدى اهم قواعد تضمن لك ربح الروليت اون لاين بمعدل جيد.
  4. ان تختار النسخة الاوروبية دائماً، قاعدة مهمة من أهم قواعد تضمن لك ربح الروليت اون لاين.
  5. اختيارك لكازينو موثوق يوفر اللعب المجاني للتدريب واكتساب الخبرة، قاعدة مهمة من مجموعة قواعد تضمن لك ربح الروليت اون لاين بنسبة كبيرة، فلا تهمل العمل بها!

الأسئلة المتكررة حول قواعد الروليت اون لاين

إليك الآن مزيد من قواعد لعب الروليت اون لاين، من خلال هذه الباقة من الأسئلة المتكررة:

أيهما أفصل للعب في الروليت، النسخة الأوروبية أو الأمريكية؟

النسخة الأوروبية أفضل من جهة احتمالات الفوز، لأنها تحمل رقم صفر مفرد.

ما اهمية اللعب المجاني في كازينو الروليت؟

الأهمية الاولى للعب الروليت المجاني، هو المتعة والتدريب على الاستراتيجيات التي تضمن الربح.

هل الفوز في لعبة الروليت قائمة على الحظ أم يمكن للاستراتيجية التأثير على احتمالية الفوز.

الفوز في الروليت قائم تماماً على الحظ.

اذا كانت لعبة الروليت لعبة حظ، ما هي وظيفة الاستراتيجيات فيها؟

الاستراتيجية تعمل على إدارة أموالك بذكاء، لتحافظ عليها من الانهيار السريع، وبالتالي يمكن لعب سلسلة أكبر من اللفات، معها قد تفوز في البعض منها.

ما هي أنواع الرهان التي يمكن الفوز فيها جني أرباح اعلى من الروليت؟

الرهانات الداخلية هي الأعلى دفع في الروليت، وتصل في الرهان الفردي إلى 35 ضعف، إلا أن العيب فيها ندرة احتمالية الفوز بها.

كيف أراهن في الروليت لأحصل على احتمالات اعلى للفوز؟

راهن على الرهانات الخارجية من الروليت، احتمالية الفوز فيها عالية، مع تكرار الفوز يمكنك جني مكاسب عالية.

كيف أعرف نسبة العائد في أحد رهانات الروليت اون لاين؟

الكازينو يعرض جدول بجوار كل لعبة روليت اون لاين، يحتوى على كل أنواع الرهان مع نسب الدفع بها ونسبة حد الكازينو واحتمالية الفوز بها، عليك مطالعة جدول اللعبة قبل ان تبدأ دائماً.

في الأخير؛ يمكنك تعلم واتقان قواعد لعبة الروليت اون لاين خلال دقائق قليلة، عبر اللعب المجاني الذي توفره أفضل الكازينوهات على موقعنا، والتي تقدم لك مكافاة ترحيبية قيّمة متى بدأت اللعب بمال حقيقي، لتحظى بجلسة لعب بها فرصة عادلة للفوز والربح.

سجل الآن واستمتع بباقة من أفضل اصدارات الروليت واكتشاف أهم أسرار وقواعد الروليت اون لاين، لربح مكاسب طائلة!