تعرّف على أهم مزايا وعيوب مكافآت الكازينو

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » تعرّف على أهم مزايا وعيوب مكافآت الكازينو

ما زالت مسألة مكافآت الكازينو معلقة بين مؤيد ومعارض بين جموع اللاعبين، فالكثير منهم لا يشترك في موقع كازينو للإستمتاع بتجربة لعب العاب القمار الممتعة إلا بعد مراجعة برامج المكافآت والعروض الترويجية التي تقدمها الكازينوهات المختلفة، لأنهم يعتقدون انها طريقة رائعة للحصول على رصيد مالي بدون أي مجهود أو خسارة من مالهم الخاص، في حين يعتقد الآخر أن هذه المكافآت ما هى إلا وسيلة ذكية تقدمها الكازينوهات لإستقطاب المزيد من اللاعبين، بالرغم من أن كل موقع كازينو يربط منح هذه المكافأة بالعديد من متطلبات الرهان الكبيرة التي تجبر اللاعبين على دفع أموال لمزيد من المراهنات التي قد تكون خاسرة في بعض الاحيان.

أهم مزايا وعيوب مكافآت الكازينو

وعلى جانب آخر هناك أعداداً كبيرة من جموع اللاعبين يعتقدون أن المكافآت والعروض الترويجية الهائلة التي تقدمها مواقع الكازينو المختلفة بشأن المكافآت لديها لا تتمتع بالمصداقية والشفافية بجزء كبير منها، بل يرون انها تقدم فقط لتشجيع اللاعبين المبتدئين للإشتراك لديهم، هذا بجانب ان الفصيل المؤيد لهذه المكافآت يعتقدون أن هناك الكثير من مواقع الكازينو الممتازة الآمنة التي تمنح عملائها مكافآت وعروض حقيقية وفق برامج التسويق التي تروجها بين اللاعبين والتي تهدف من ورائها أن تقدم العاب المراهنات بأعلى كفاءة وجودة لتنجح في المنافسة بين الآخرين وتظل هى الأفضل والاهم، ولكن يبقى السؤال، كيف يمكن للاعب أن يفرق بين المكافآت ويعرف الجيد منها والذي سيكلفه المزيد من المال، ما هى مزايا وعيوب المكافآت؟ هذا سنحاول شرحه في الجزء القادم.

أهم مزايا مكافآت الكازينو اون لاين للاعبين

يعتبر السبب الأول للاعبين للبحث عن مواقع كازينو تقدم مكافآت جيدة، هو أن يحصلون على رصيد مالي يمكنهم أن يبدأو اللعب به، ولكن أهم مزايا المكافآت تنحصر فيما يلي:

  • مضاعفة حجم الرصيد المالي للاعب: بمعنى ان اللاعب بمجرد أن يقوم بعمل إيداع مالي في الكازينو، يحصل مباشرة على مكافأة ترحيبية تصل لنفس قيمة مبلغ الإيداع ويصبح رصيد اللاعب ضعف ما قد دفع، وهو من أكثر الامور روعة في الكازينو.
  • التدريب والتعليم: من اهم مزايا المكافأة وخاصة بالنسبة للاعبين الجدد هى أن بإمكانهم التعرف على الألعاب المختلفة والتعرف على قواعد لعبها جيداً وإكتسابهم الخبرة اللازمة والتعود على أجواء الكازينو الصاخبة بدون دفع أي اموال من رصيدهم الخاص قبل أن يقرروا التحول إلى اللعب بمال حقيقي، حيث أن بعض مواقع الكازينو تقدم رصيد مالي مجاني من خلال المكافأة يمكن الإستفادة منه في أي لعبة يختارها اللاعب، والبعض الآخر يقدم المكافأة في شكل لفات مجانية في نوع لعبة معينة.
  • نقاط الولاء: وتعتبر من أهم وأفضل انواع المكافآت التي يحلم بها كل لاعب، حيث يحصل اللاعب على نقاط ولاء من الكازينو مباشرة بعد عمل كل إيداع، هذه النقاط يتم تجميعها ويمكن صرفها في شكل قسيمة شراء من أحد المتاجر الكبرى، بجانب أن هذه النقاط تسمح للاعب أن يترقى لفئة كبار الشخصيات والتمتع بكل ما فيه من مزايا.
  • أنواع اخرى من المكافآت: لا تقف المكافآت عند هذا الحد، بل تتفنن مواقع الكازينو في تقديم انواع اخرى عديدة لجذب اللاعبين مثل مكافأة إعادة الإيداع والتي تصل في بعض المواقع إلى نصف مبلغ المال الذي تم دفعه في الكازينو، بما يسمح للاعبين بالبقاء في الكازينو اطول وقت ممكن لزيادة الارباح او لتعويض ما تم خسارته في جولات اللعب السابقة.

أهم عيوب مكافآت الكازينو اون لاين

وبالرغم من أن المكافآت لها العديد من المزايا والإجابيات المفيدة للاعبين، إلا أن هناك بعض العيوب مثل:

  1. ضرورة عمل إيداع مالي قبل الحصول على المكافأة، وهو ما يجبر اللاعب على دفع مال في حسابه في الكازينو.
  2. يشترط بعض مواقع الكازينو على اللاعبين أن يراهن عدد من المرات من أموالهم الخاصة قبل الحصول على المكافأة.
  3. كما يشترط موقع الكازينو أن يتم المراهنة بعدد معين من المرات ويربطها بفترة زمنية معينة لسحب أرباح المكافأة، الامر الذي تكلف اللاعب الكثير من الاموال ليقوم بالوفاء بمتطلبات الرهان ويستطيع سحب الأرباح لحسابه الخاص.

بالرغم من كل العيوب التي أشرنا لها للمكافآت التي تقدمها مواقع الكازينو للاعبين، إلا أن خبراء اللعب والمتخصصين يرون أن هذه المكافآت رائعة جداً وتسمح للاعب أن يحصل على الكثير من المتعة والترفيه بشرط ان يكون ذكي جداً في إختيار أفضل موقع كازينو ونوع المكافأة وكيف يستغلها أعظم إستغلال من خلال خطة جيدة تضمن له عدم الخسارة ودفع المزيد من الاموال لحساب الكازينو، فقط فكر، إختر، إلعب، إكسب!