انضم إلى صالة النخبة (Elite Lounge) في كازينو 888

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » انضم إلى صالة النخبة (Elite Lounge) في كازينو 888

من أكثر الأمور التي قام كازينو 888 بإبتكارها هي صالة النخبة (Elite Lounge) كما يطلق عليها، على الرغم من إنها فكرة مقتبثة من نخبة كبار الشخصيات الموجودة في المواقع التقليدية إلا أن الكازينو قام بتوفير العديد من المميزات في هذه الصالة، فما يميز فئة كبار الشخصيات في المواقع التقليدية هو قدرة الأفراد على الحصول على موزع فريد ومكافآت عالية إلى جانب العديد من الإمتيازات الرائعة هذا بالإضافة إلى توفير حدود رهان مرتفعة، كل هذا وأكثر قام كازينو 888 بتوفيره في صالة النخبة.

صالة النخبة (Elite Lounge) هي عبارة عن صالة مخصصة فقط للشخصيات الهامة، تقوم بتوفير العاب مميزة مثل الروليت والبلاك جاك فضلاً عن توفير أهم المميزات والخدمات والمكافآت والجوائز المغرية والتي تميزها عن أي فئة أخرى، مما يجعل الجميع يبحثون عن طريقة للإشتراك بهذه الصالة الرائعة، سوف نشرح بالتفصيل ما هي هذه النخبة وما تميزها عن غيرها.

صالة النخبة (Elite Lounge) في الكازينو اون لاين

من أكثر الأشياء التي تميزت بها مواقع المراهنات اون لاين في الوقت الحالي هو قدرتها على محاكاة المواقع التقليدية وخاصة بعد إبتكار كازينو 888 لصالة النخبة حيث تقوم هذه الصالة بنقل اللاعبين إلى أجواء تشبه النادي التقليدي بكل ما فيه من موسيقى مميزة والعاب رائعة ومميزات هائلة وغيرها.

تقوم صالة النخبة بتقديم المزيد من المكافآت الحصرية والجوائز المميزة والتي تجعل هؤلاء الأفراد الذين إستطاعوا الإشتراك في هذه الصالة من أفضل اللاعبين داخل الموقع، كل هذه المميزات جعلت مواقع المراهنات اون لاين تحاكي المواقع التقليدية بكل ما فيها كل ذلك عبر شاشات التلفزيون الرائعة عالية الدقة والوضوح على مستوى العالم.

آلية عمل صالة النخبة في الكازينو اون لاين

عند النظر إلى آلية عمل صالة النخبة والمميزات التي تحملها ستجدها مميزة في كل ما تُقدم فهي عبارة عن صالة مميزة بكل ما يتاح بها من العاب أو مميزات، يوجد بها موزع أو بانكر من أهم الموزعين ذوي الخبرة وله قدرة رائعة على إدارة الجولات بكل مهارة وتقنية، الخدمة المقدمة في صالة النخبة من فئة الخمس نجوم وهذا ما يجعلها تحاكي النوادي التقليدية، تقدم فيها الالعاب لمدة 12 ساعة فقط في فترة الليل، تقدم صالة النخبة العاب محددة وهي العاب البلاك جاك ولعبة الروليت المميزة وبها خمس طاولات للعب أربعة منها متاحة للعبة البلاك جاك وطاولة واحدة متاحة للعبة الروليت، هذه الطاولات مميزة ومناسبة لهذه الفئة مما يميزها عن غيرها من طاولات عادية، من أمتع التجارب التي قد تخوضها على جميع المستويات، فكل ما يقدم فيها مميز ورائع ومناسب فعلاً لفئة النخبة والشخصيات المهمة.

الوصف الدقيق لطاولات اللعب في صالة النخبة

تعتبر لعبة الروليت ولعبة البلاك جاك هي الالعاب المتاحة في صالة النخبة والطاولات التي تقدم في الصالة هي طاولات مميزة حيث تفتح الصالات أبوابها لمدة 12 ساعة فقط كل يوم من الساعة الرابعة بعد العصر إلى الرابعة في الفجر بتوقيت جرينتش، طاولات البلاك جاك تحمل أسماء الحجارة الكريمة وهي الياقوت والزمرد واللؤلؤ والأوبال، حدود الرهان في هذه الطاولات حدود مرتفعة جدًا بالمقارنة بالطاولات المعتادة فقد تصل إلى 250 دولار أمريكي أو 200 جنيه إسترليني، كما إنه من المتوقع أن يصل حد الرهان إلى 2000 دولار وبالطبع يكون الربح فيها مرتفع جدًا.

خصائص صالة النخبة في كازينو 888

على الرغم من كل ما ذكرناه سابقاً عن صالة النخبة إلا أن هذه الصالة ستظل مميزة وتقدم العديد من المفاجآت لزوارها وهم الفئات الهامة من اللاعبين في كازينو 888، ومن أهم المميزات التي تقدمها صالة النخبة للشخصيات الهامة ما يلي:

  1. الديلر أو البانكر المشرف على إدارة طاولات اللعب من الشخصيات الجذابة والممتعة بشكل ملفت للنظر.
  2. صالة النخبة تناسب فقط الشخصيات الهامة الذين يتميزون بالولاء الكامل لكازينو 888 وبالتالي حدود الرهان تكون مرتفعة للغاية.
  3. من أجمل ما تقدمه صالة النخبة المكافآت والجوائز الحصرية لهذه الفئة المميزة.
  4. يتوافر بالصالة خمس طاولات فقط، اربعة مخصصة للعبة البلاك جاك وواحدة مخصصة للعبة الروليت.
  5. تقدم عروض حصرية وجوائز لا مثيل لها.
  6. جميع العابها ورسوماتها على مستوى عالي من الدقة والتميز وهذا ما ينقل اللاعبين إلى نفس أجواء الكازينو التقليدي.
  7. من أهم ما يميز صالة النخبة إنها توفر كم هائل من العاب الكازينو المباشر والتي بدورها تتسع لملايين اللاعبين على مستوى العالم.
  8. أما الدور الأساسي للديلر هو إضفاء روح البهجة والكازينو على اللعبة من خلال الإنترنت وبالتالي لن يشعر اللاعب في صالة النخبة بأي فرق بين الكازينو اون لاين والكازينو التقليدي.

ألية المكافآت المقدمة في صالة النخبة (Elite)

أهم ما يميز صالة النخبة هو منح الكازينو لهذه الفئة باقة متنوعة من المكافآت والجوائز الدورية والتي تمنح بشكل ثابت ودوري وهذا يعني أن اللاعب قد يحصل على المكافأة أكثر من مرة وهذا أمر رائع أن تكون من هذه الشخصيات الهامة المشتركة في صالة النخبة، ومن العجيب أن كازينو 888 مميز في كل ما يقدم سواء اللاعبين العاديين أو الشخصيات الهامة ولكن يبرز الدور الهائل في صالة النخبة حيث يقوم بتقديم مكافآت وهدايا صالة النخبة بشكل كامل ولا يستقطع منها مبالغ كبيرة كرسوم الموقع أو غيره، أما بالنسبة للمكافآت التي تقدم للشخصيات الهامة فهي تكون عبارة عن :

  • تذاكر طيران مجانية.
  • دعوة مجانية لحضور مناسبات واحداث هامة وحفلات مميزة في نفس مجال المراهنات.
  • تمنح إقامة مميزة في أفخم فنادق العالم مما يجعل هؤلاء الأشخاص يشعرون بقيمتهم في الموقع وبصفة عامة.
  • قد يصل اللاعب في صالة النخبة إلى ربح الجائزة الكبرى أو ما يطلق عليها ” الجاك بوت” والتي تكون بدورها مبالغ رهيبة قد تصل إلى ثلاثة مليون دولار أمريكي.

كيف يمكن الإشتراك في صالة النخبة

من الرائع ان يقوم كازينو 888 اون لاين بإتاحة الإشتراك في صالة النخبة لجميع اللاعبين ومن أي دولة كانوا، ولكن حتى تتمكن من ذلك لابد من توافر بعض الشروط البسيطة وهي:

  1. أن تكون مشترك فعلي في كازينو 888 اون لاين، وإن لم تكن كذلك يمكنك الوصول إلى الموقع والإنضمام.
  2. بعد التواصل مع الموقع يمكن أن تشترك بالفعل في أي لعبة وتحقق أرباح ضخمة.
  3. بعدها يمكنك الإشتراك في طاولات البلاك جاك المباشر أو الروليت كما يحلو لك.

أهم المواقع التي تقدم صالة النخبة

لا يوجد على مستوى العالم سوى موقعين فقط عبر الإنترنت هم من يقدمون صالة النخبة بما تحمله من مميزات وهما؛ موقع كازينو 888 وبه أفضل المكافآت والجوائز الحصرية، وموقع كازينو 777 ويقدم فئة كبار الشخصيات وما تحمله من مميزات.

في النهاية صالة النخبة (Elite) من أفضل الصالات التي يقدمها موقع كازينو 888 حيث يبُرع في تقديم المميزات والمكافآت والهدايا بشكل دوري أي لايوجد مجال للصدفة أو الحظ للحصول عليها، فهي قسم مختلف عن جميع الأقسام، يمكنك الإشتراك بها والإستمتاع بكل ما يقدم فيها عبر الإنترنت.