اللعب في بطولات روليت اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » اللعب في بطولات روليت اون لاين

تعتبر اللعب في بطولات روليت اون لاين من أحدث التنظيمات التي تقدمها مواقع كازينو اون لاين ، وتجذب أعداداً كبيرة من اللاعبين محبي المتعة والمرح والربح من حول العالم على إختلاف فئاتهم، وخاصة من يعشقون العاب الحظ ويعتمدون عليه بنسبة كبيرة في تحقيقهم للأرباح، كما أن اللعب في بطولات روليت اون لاين يختلف بعض الشئ عن العاب روليت اون لاين التقليدية، حيث أنها تعتمد على فكرة عدد من جولات اللعب والمراهنة ويتم تصعيد اللاعبين الفائزين إلى جولات لعب نهائية يفوزوا فيها بجوائز هائلة تصل لملايين الدولارات من خلال قيمة إشتراك ضئيلة جداً لا تتعدى الـ100 دولار، على عكس روليت تقليدي الذي يمكن للاعب ان يحقق منه أرباح قليلة إذا لم يخسر من الأساس، ومن أهم أسباب إتجاه اللاعبين إلى بطولات روليت كازينو بدرجة أكبر انها لا تحتاج لخبرة أو مهارة، بل يمكن للاعب من خلال إشتراك بسيط  وبخبرة قليلة ان يفوز باموال كبيرة.

القواعد الرئيسية في بطولات روليت اون لاين في الكازينو

قواعد لعب بطولات روليت اون لاين لا تختلف كثيراً عن العاب الروليت التقليدية، وتختلف عنها في بعض النقاط التي ينظمها مدير الطاولة، وتحددها موقع كازينو اون لاين ، وعادة لا تختلف هذه القواعد من كازينو لآخر، كما يجب أن يعرفها كل لاعب ويلتزم بها، وإلا يمكن لمدير الطاولة أن يقوم باستبعاه من البطولة، كما يمكن مشاركة لاعبين في بطولة روليت مسجلين في كازينو آخر، ومن أهم هذه القوانين الخاصة ببطولات روليت اون لاين ما يلي:

  • حدود الرهان: قبل البدء في بطولة روليت اون لاين يجب على كل لاعب أن يطالع حدود المراهنة المتاحة في هذه البطولة، وتكون بطاقات اللاعبين موضوعة على طاولة روليت كازينو ، ويحدد مقعد كل لاعب مسبقاً من قبل مدير اللعبة، وفي حالة غياب أحد المشاركين في البطولة، يكون أمام الموزع خيارين، إما أن يقوم بإستبعاده من البطولة ويستبعد بطاقته من على طاولة روليت كازينو ، أو الإتصال به لتحديد موعد لقدومه للمشاركة في اللعب.
  • التحديد المبدئي لمقاعد اللاعبين: يقوم الموزع بتحديد مقعد لكل لاعب قبل البدء في اللعب من خلال وضع بطاقات اللاعبين على الطاولة وتكون مكشوفة ليتعرف كل لاعب على مقعده، وتكون بشكل عشوائي أو بالتعيين، حيث لا يمكن تغيير اللاعب مقعده بعد بداية اللعب، إلا إذا كان لم يحدده الموزع.
  • تحديد الحد الأدنى للرهان في بطولة روليت اون لاين : يقوم أي كازينو اون لاين تختاره عادة يتوفير جداول لنسب الأرباح والعوائد قبل بدء لعب بطولات روليت اون لاين ، كما يحدد موزع اللعبة الحد الادنى للرهان وعادة ما يكون قليل جداً بما يسمح لعدد اكبر من اللاعبين المشاركة في اللعب والرهان.
  • تصعيد اللاعبين الفائزين في الجولات السابقة: بعد إنتهاء كل جولة من جولات بطولة روليت اون لاين ، يتم الإعلان عن اللاعبين الفائزين، وتصعيدهم للمشاركة في جولات المراهنة التالية، ويتم إستبعاد اللاعبين الخاسرين، وهكذا بعد كل جولة لعب حتى الجولة النهائية من اللعبة، حتى يتم تصفية معظم اللاعبين في بطولة الروليت.

بعد الوصول للجولة النهائية والتي يشارك فيها عدد قليل من اللاعبين الذين نجحوا في الوصول لآخر المرحلة، يتم تقسيم قيمة الجوائز بحسب جدوال الأرباح المعلن عنها مسبقاً من قبل الكازينو، حيث يحصل اللاعبين أصحاب المراكز الخمسة الاولى على جوائز مالية ضخمة، ويحصل اللاعبين أصحاب المراكز الاخيرة على جوائز ولكنها تكون أقل نوعاً ما.

مميزات اللعب في إحدى بطولات روليت اون لاين

توفر معظم مواقع كازينو اون لاين وفي مقدمتها كازينو 888 اون لاين، أشهر بطولات روليت اون لاين ، هذه البطولات التي تحمل الكثير من الفوائد والمزايا التي يسعى كل لاعب من محبي الروليت الحصول عليها، هذا بالطبع بالإضافة للمتعة والتسلية والربح، ومن اهمها:

  1. قضاء وقت أطول: بما أن بطولة روليت اون لاين تتم من خلال عدة جولات لعب، فإن اللاعب يقضي وقت أطول على طاولة روليت كازينو بما يمنحه الكثير من المتعة والتسلية، بخلاف روليت العادي الذي ينتهى بمجرد لفة واحدة من عجلة روليت كازينو .
  2. جوائز مالية ضخمة: عند المشاركة في إحدى بطولات روليت اون لاين ويفوز اللاعب في الجولات النهائية، يفوز بجوائز كبيرة تتجاوز الملايين من الدولارات، وهذا لا يتوفر في روليت عادي الذي لا يزيد فيه قيمة ربح اللاعب عن بضعة دولارات قليلة.
  3. اكتساب الخبرة وتعلم كيفية تطبيق استراتيجيات روليت اون لاين : يمكن للأعب ان يقوم بتطبيق الاستراتيجية التي يفضلها في بطولات روليت اون لاين ، بحيث يعزز فرص فوزه وتصعيده لجولات اللعب القادمة، وبهذا يضمن إرتفاع قيمة الجائزة التي سيحصل عليها.

طريقة الإشتراك في بطولات روليت اون لاين

من المؤكد أن مشاركة المراهنة في بطولات روليت اون لاين متعة ليس بعدها متعة، وخاصة إذا كنت تلعب عبر الإنترنت من خلال هاتفك الجوال في كازينو اون لاين موثوق به ، حيث تحصل على عدة مزايا اهمها أنك تلعب وأنت في منتهى الراحة والخصوصية، وعلى الجانب الآخر تشعر في كازينو مباشر أنك تلعب في إحدى نوادي القمار التقليدية من حيث التعامل مع موزع حقيقي ولاعبين حقيقيين، وللمشاركة في بطولات رولت اون لاين عليك بالخطوات الآتية:

  • في البداية يجب اختيار موقع كازينو اون لاين موثوق يتمتع بسمعة طيبة وحاصل على التراخيص القانونية ويوفر نوعية بطولات الروليت، وننصح عملائنا باختيار واحد من قائمة كازينوهات على الإنترنت التي ننصح بها وفي مقدمتها موقع كازينو 888 اون لاين.
  • الدخول لموقع كازينو اون لاين من خلال النقر على الرابط الخاص به، وبعد إتمام إجراءات التسجيل قم بمطالعة جداول البطولات المتوفرة تحت علامة التبويب.
  • يمكنك التسجيل في أي بطولة من بطولات روليت اون لاين إذا كان هناك مقعد متوفر، بعد ان تطالع متطلبات المشاركة.
  • اختيار بطولة روليت اون لاين تستخدم روليت أوربي، لان نسبة الدفع بها أكبر ونسبة حد الكازينو أقل، مع سهولة لعبها وبساطة قواعدها مع عدم وجود الصفر المزدوج.
  • بعد أن تعرف كل شئ فيما يخص البطولة التي تريد الإشتراك بها، قم بالضغط على زر تسجيل، ومن هنا تبدأ رحلة المتعة والإثارة والربح.

بطولات روليت اون لاين هى المقصد الأول الآن لكافة اللاعبين الذين يبحثون عن الأرباح الكبيرة في مواقع كازينو اون لاين من خلال قيمة اشتراك بسيطة وبدون ادنى تعب او جهد، حيث يحصل اللاعب على كم كبير من المتعة والترفيه المضاعف، بجانب قضاء وقت اطول في الكازينو بما يمنح اللاعب الكثير من الخبرة والحرفية، وخاصة إذا نجح اللاعب في إختيار موقع كازينو اون لاين يتمتع بالنزاهة والشفافية مثل كازينو 888 اون لاين، وقتها يضمن حصوله على العديد من الفوائد والمزايا التي لن يجدها مطلقاً في العاب روليت اون لاين التقليدية. فكر. قرر. وإشترك فوراً!